ظهر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو، لويس دياز، بقميص ليفربول قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة المنتظرة في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية في يناير الحالي.

وأتم نادي ليفربول الاتفاق مع بورتو على جميع بنود عقد دياز الذي سيوقع مع ليفربول حتى يونيو من عام 2027 ليدعم مركزي الجناح الأيسر والأيمن تحت قيادة المدرب، يورجن كلوب.

ونشر صحفي شبكة "WinSportsTv" الكولومبية، بيبي سييرا، صورة لمواطنه الذي سينضم إلى ليفربول وهو يرتدي قميص الريدز ويستعد للتصوير الرسمي للإعلان عن الصفقة والتوقيع على العقود.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يحث ماني على عدم المشاركة مع السنغال في ربع نهائي أمم إفريقيا

ويبلغ دياز من العمر 25 عامًا وكان يلعب في بورتو لمدة 3 سنوات بعد انتقاله من نادي أتلتيكو جونيور في كولومبيا عام 2019، ويمثل منتخب بلده منذ 4 سنوات وشارك في 32 مباراة وسجل 7 أهداف.

وكان دياز قد خضع في الساعات الماضية للكشف الطبي في الأرجنتين حيث يتواجد مع منتخب كولومبيا هناك استعدادًا لمواجهة التانجو في تصفيات كأس العالم 2022 صباح يوم، الأربعاء 2 فبراير.

ومن المتوقع الإعلان عن الصفقة بحسب التقارير الإنجليزية يوم، الثلاثاء 1 فبراير، وسيسافر الكولومبي إلى ليفربول فور انتهاء التجمع الدولي الحالي مع كولومبيا.