يخوض فريق الكرة بالأهلي مباراة قوية أمام البنك الأهلي في ختام منافسات بطولة كأس الرابطة قبل أيام من مشاركته في مونديال الأندية.

ويلتقي الأهلي أمام البنك الأهلي عصر غدًا الأحد ضمن لقاءات الجولة الخامسة والأخيرة من المجموعة الثانية بالبطولة المحلية.

وكان الأهلي قد فشل في التأهل للدور قبل النهائي من بطولة كأس الرابطة بعد تعادله في 3 مواجهات وخسارته الأخيرة أمام سموحة.

ويرغب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي في الوقوف على جاهزية لاعبيه قبل السفر إلى الإمارات بعد غد الإثنين للمشاركة في كأس العالم للأندية.

ويعاني الأهلي من كثرة الإصابات في صفوفه وآخرها التأكد من غياب بيرسي تاو عن المشاركة في البطولة العالمية بسبب معاناته من آلام العضلة الأمامية.

طالع | خاص | بيرسي تاو يغيب عن الأهلي في كأس العالم للأندية

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الأهلي اعتماد موسيماني على عدد من اللاعبين الكبار مع بعض الشباب من أجل اكتساب مزيد من الجاهزية خاصة في ظل تألق عدد من الصغار في المباريات الماضية.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن قائمة تضم 31 لاعباً وجاءت علي النحو التالي:

قائمة الأهلي لمباراة البنك الأهلي في كأس الرابطة:

حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: أحمد سيد عبد النبي وكريم فؤاد ومحمد نصير ومحمد مغربي ومحمد أحمد شرقية ومحمد أشرف ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومحمد هاني ورامي ربيعة.

خط الوسط: محمد فخري وأحمد أشرف وعبد الرحمن نجاح مانو وزياد طارق ووليد سليمان وصالح نصر ورأفت خليل ومحمد ياسر ومصطفى أبو الخير وميدو نبيل ومحمد مجدي أفشة وعمار حمدي.

خط الهجوم: أحمد سيد غريب وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر.

يذكر أن الأهلي يلتقي مع مونتيري يوم 5 فبراير في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "محمد بن زايد آل نهيان" في العاصمة "أبو ظبي".