أدي محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات استشفائية داخل صالة الجيم بمقر النادي على هامش مران اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون محمد عواد راحة من التدريبات الجماعية، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء سيراميكا كليوباترا بالأمس في كأس الرابطة.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن محمد عواد يعاني من إصابة خفيفة بكدمة في الجزء الأمامي اسفل الفخذ، مشيرا إلى أنه فضل خروج الحارس من لقاء الأمس حتي لا تتفاقم إصابته، خاصة وأنه في حال التحامل في مثل هذه الإصابات سيتسبب في تورم، وهو ما حرص على عدم حدوثه.

وأضاف محمد أسامة، عبر موقع الزمالك الرسمي، أن عواد سيخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي لتجهيزة بأفضل صورة، وسيخضع لفحوصات للاطمئنان عليه قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

وعقد كارتيرون جلسة سريعة مع دكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على هامش المران، في حضور مدحت عبد الهادي المدرب العام، وأمير عزمي المدرب المساعد، وفيرناندو مخطط الأحمال.

واطمأن المدير الفني جلال الجلسة على موقف اللاعبين المصابين والبرامج التأهيلية التي يخضعون لها في الفترة الحالية.

وفي نفس الوقت دار حديث بين المدير الفني والبرتغالي فيرناندو مخطط الأحمال للوقوف على الحالة البدنية للاعبين، والبرامج الموضوعة خلال الفترة المقبلة.