وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون، برنامج بدني خاص لمجموعة اللاعبين البدلاء، الذين لم يشاركوا في لقاء سيراميكا كليوباترا.

وكان الزمالك قد حقق أول فوز له في بطولة كأس الرابطة، أمس الجمعة، أمام سيراميكا كليوباترا، بثلاثية مقابل هدف.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة بكأس الرابطة.

واصطحب الجهاز الفني بعض الأدوات التأهيلية ومنها الحواجز، لتدريب اللاعبين على بعض الجوانب البدنية، تحت إشراف فيرناندو مخطط الأحمال، ومساعده أحمد عصمت.

طالع أيضا.. كارتيرون يشيد بثنائي الزمالك.. ويوضح سبب تحسن الأداء أمام سيراميكا كليوباترا

وحرص فيرناندو مخطط الأحمال على توجيه بعض التعليمات للاعبين؛ وذلك في ظل سعي الجهاز الفني للوصول بهذه المجموعة إلى أعلى فورمة بدنية استعدادًا للفترة المقبلة.

وأدي الإيفواري رزاق سيسيه ويوسف أوباما ومحمد عبد الغني وماجد هاني ومحمد طارق خماسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة على هامش تدريب اليوم.

جاء ذلك وفقًا للبرنامج التدريبي المحدد من قبل الجهاز الفني للخماسي، من أجل علاج الإرهاق البدني والعضلي عقب مشاركتهم في لقاء سيراميكا كليوباترا.

وقام خماسي الفريق بأداء تدريبات الجري حول الملعب، قبل خوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي.

وعقد كارتيرون ، جلسة سريعة مع دكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على هامش تدريب اليوم السبت، في حضور مدحت عبدالهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد وفيرناندو مخطط الأحمال.

واطمأن المدير الفني جلال الجلسة على موقف اللاعبين المصابين والبرامج التأهيلية التي يخضعون لها في الفترة الحالية.

وفي نفس الوقت دار حديث بين المديرالفني والبرتغالي فيرناندو مخطط الأحمال للوقوف على الحالة البدنية للاعبين ، والبرامج الموضوعة خلال الفترة المقبلة.

وواصل طارق حامد وحازم امام ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع لهما، داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر القلعة البيضاء، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني، من أجل تجهيزهم للفترة المقبلة.

ويعاني طارق حامد من إصابة عبارة عن كدمه في الركبه بينما يعاني حازم إمام من إصابة في العضلة الأمامية.

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، جلسة مع مدحت عبد الهادي المدرب العام، على هامش تدريب اليوم السبت الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وتناقش كارتيرون ومدحت عبد الهادي في بعض الأمور الفنية، والاستعدادات الخاصة بالفترة المقبلة، بجانب البرامج التدريبية الموضوعة للاعبين.