كشفت تقارير صحفية عن منافسة بين ناديين إنجليزيين للظفر بخدمات مدافع فريق ليفربول ناثانيل فيليبس في موسم الانتقالات الشتوي الحالي.

وشارك المدافع الإنجليزي في ثلاث مباريات فقط هذا الموسم، بعدما لعب دورًا أساسيًا في الموسم الماضي لغياب الثلاثي فيرجيل فان دايك وجويل ماتيب وجو جوميز.

وتراجع دور فيليبس في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب يورجن كلوب، لوجود خيارات أخرى أساسية في مركز الدفاع، إلى جانب وصول الوافد إبراهيما كوناتي.

وارتبط ناثانيل فيليبس في الفترة الأخيرة بخطوة الرحيل عن ليفربول هذا الشهر.

وحسب صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية، فإن ناثانيل فيليبس يحظى باهتمام اثنين من الأندية المتواجدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت أن الناديين هما وست هام يونايتد ونيوكاسل يونايتد، حيث يضعان فيليبس ضمن أهدافهما في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

اقرأ أيضًا.. ميرور: كابوس ينتظر ليفربول في الصيف بسبب محمد صلاح

وأشارت إلى أن ليفربول رفض بالفعل عرضًا من نيوكاسل للظفر بخدمات صاحب الـ23 عامًا على سبيل الإعارة، مع وجود بند الشراء الدائم، مثلما رفض سابقًا عرضًا بقيمة 7 ملايين جنيه إسترليني من واتفورد.

وأفادت أن ليفربول لا ينوي التخلي عن خدمات فيليبس بثمن بخس، ولكن مع وجود أندية راغبة في ضمه، من المفهوم أنه من المرجح بشكل متزايد أن يرحل اللاعب قبل انتهاء الميركاتو الشتوي يوم الإثنين القادم.