أكد عبد الستار صبري لاعب منتخب مصر السابق، أنه على ثقة بتقديم الفراعنة أداءً قويًا أمام كوت ديفوار، اليوم، بكأس الأمم الإفريقية.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره كوت ديفوار في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "أحمدو أهديجو" ضمن منافسات دور الـ 10 من "الكان".

وقال عبد الستار صبري في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية "etc": "أثق أن منتخب مصر سيقدم أداء جيدا أمام كوت ديفوار وسيكون هناك روح كبيرة وتركيز عال من اللاعبين، وسنرى شكلا مميزا".

وتابع: "كيروش درس كوت ديفوار جيدا، وأعتقد أن لدينا حظوظ وتوفيق دائما أمامهم، ويجب أن يكون هناك إحساس بالمسؤولية".

وأضاف: "منتخب مصر يدخل اللقاء بعد الحصول على فترة راحة ساهمت في دراسة كيروش للفريق والسلبيات في الفترة الماضية ومراجعة مباريات مصر، وأيضا دراسة مباراة كوت ديفوار والجزائر ومعرفة نقاط القوة والضعف".

طالع أيضا.. محمد صلاح: حضرنا إلى الكاميرون من أجل لقب أمم إفريقيا.. ويوجه رسالة للجماهير قبل مباراة كوت ديفوار

وعن رأيه في تصريحات محمد صلاح أمس في المؤتمر الصحفي: "أرى أنه كان يجب أن يتحدث أكثر عن منتخب مصر بصفته القائد وأن لا يكون هناك إشارة بأن اللاعبين يتابعون مواقع التواصل الاجتماعي ويتأثرون بها، وأرى أن ما قاله بسبب الضغوط الكثيرة عليه لكن تلك التصريحات قبل المباراة المصيرية ممكن أن تضر بثقة اللاعبين قبل اللقاء".

واختتم: "رسالتي للاعبين هي أن الجميع يعلم قيمة هذه المباراة والمسؤولية أمامكم والجميع يخاف من مواجهتكم ويجب أن تكون مباراة فيها روح كبيرة ومسؤولية لإسعاد الجماهير والتأهل لربع النهائي".