أكدت تقارير صحفية مختلفة انهيار صفقة انتقال لاعب فريق مانشستر يونايتد جيسي لينجارد إلى صفوف نيوكاسل يونايتد، خلال موسم الانتقالات الشتوي الحالي.

وكان لينجارد قد ارتبط بخطوة الرحيل عن الشياطين الحمر هذا الشهر، من أجل الحصول على فرص لعب منتظم مع نادِ آخر.

وأبدى نيوكاسل يونايتد رغبته في الظفر بخدمات اللاعب الإنجليزي هذا الشهر لتعزيز صفوف الفريق، في ظل الحقبة الجديدة التي يعيشها النادي بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على أسهمه.

اقرأ أيضًارسميًا.. إشبيلية يعلن تعاقده مع مارسيال من مانشستر يونايتد

ورغم ذلك، فإن التقارير الصحفية الواردة من إنجلترا مثل "ديلي ميل" و"سكاي سبورتس" و"ذا أثلتيك" تشير إلى انهيار صفقة انتقال لينجارد إلى نيوكاسل.

وأوضحت أن لينجارد كان قد تواصل مع رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد أمس الثلاثاء، من أجل الظفر بموافقته على رحيله في الميركاتو الحاري، ومنحه الألماني الضوء الأخضر.

وأفادت التقارير أنه رغم أن كافة المؤشرات كانت تدل على اقتراب لينجارد من نيوكاسل، إلا أن الصفقة انهارت بسبب المطالب المالية لنادي مانشستر يونايتد.

وأشارت إلى أن الصفقة كانت ستصبح على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، إلا أن مانشستر يونايتد لم يقتنع بالعرض المالي الذي قدمه نيوكاسل، وهو ما أدى إلى فشل الصفقة.

وأكدت التقارير أن نيوكاسل قرر صرف النظر عن صفقة لينجارد، وتحويل انتباهه إلى أهداف أخرى قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية.