أدى لاعبو الأهلي المران الجماعي اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة سموحة في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة المصرية.

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي محاضرة فنية للاعبين داخل ملعب مختار التتش في ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة في الفترة الحالية للوقاية من فيروس كورونا.

وأوضح موسيماني في محاضرته مع اللاعبين بعض الأمور الفنية وأيضا تناول برنامج الفترة المقبلة سواءً في كأس الرابطة أو منافسات كأس العالم للأندية في الإمارات الشهر المقبل.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره سموحة يوم الخميس المقبل ضمن مباريات المجموعة الثانية بكأس الرابطة.

وفي سياق متصل قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالأهلي مرانا مكثفا بشكل منفرد لحارس الفريق علي لطفي ضمن التدريبات الجماعية للفريق.

طالع أيضًا.. تقارير: منافس الأهلي.. الإصابة قد تحرم مهاجم مونتيري من كأس العالم للأندية

وقرر مدرب حراس الأهلي تكثيف الوحدات التدريبية لعلي لطفي وذلك ضمن المران الجماعي للحراس الذي شهد مشاركة كل من مصطفى شوبير وحمزة علاء ايضًا.

وقاد ميشيل تدريبات إضافية لعلي لطفي تضمنت فقرات بدنية متنوعة وفقرات للتصويب بالقدم والكرات العرضية والتحركات بين المدافعين.

وأدى اللاعبون مرانًا بدنيًا لمدة 30 دقيقة تحت قيادة كابيللو رانجوانجا مدرب أحمال الفريق، كما أجروا أيضًا بعض التدريبات المتنوعة بالكرة.

واختتم موسيماني فقرات المران بتقسيمة قوية بطول الملعب قام خلالها بتقسيم اللاعبين إلى فريقين وشهدت حماسا كبيرا من الجميع.

ومن جانبه أكد أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي أن هناك إجراءات احترازية مشددة في النادي، من أجل الحفاظ على سلامة الجميع قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

ويستهل الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم السبت الموافق 5 فبراير 2022.

وشدد طبيب الفريق على أن هناك تطبيقًا صارمًا للاجراءات الاحترازية وعمليات التعقيم المستمرة فضلًا عن المسحات التي يخضع لها كافة أفراد منظومة الكرة داخل النادي سواءً كان من الجهاز الفني أو الطبي أو اللاعبين.

وكان لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري قد خضعوا لمسحة طبية جديدة ظهر أمس الإثنين، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق على ملعب التتش بالجزيرة.