أبدى مدافع وظهير أيسر نادي ليفربول السابق، خوسيه إنريكي، انزعاجه بسبب عدم تجديد عقد جناح الفريق الأول لكرة القدم الحالي، محمد صلاح، والذي ينتهي في يونيو 2023.

ويسعى ليفربول للتوصل إلى اتفاق مع، محمد صلاح، للاستمرار في قلعة "أنفيلد" ولكن طلبات الفرعون المصري المالية لم تحظ بموافقة إدارة الريدز.

يرغب محمد صلاح في الحصول على راتب أسبوعي يتراوح بين 400 إلى 420 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يؤخر توصل الطرفين إلى اتفاق في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا.. نيفيل يحذر مانشستر سيتي: ليفربول يؤدي جيدًا بدون محمد صلاح وماني

خوسيه انريكي

وتحدث إنريكي عن رأيه في أزمة تجديد، محمد صلاح، وقال في حواره مع شبكة "LFC Transfer Room" البريطانية، وقال: "آمل أن يتم تمديد العقد، أتمنى ذلك، بصراحة لا أعرف ما الذي يفعله النادي، ماذا يفعل المالكون لأنني لا اعتقد أن الأمر له علاقة بالمدرب لأنه إذا سألت كلوب ما يريده سيؤكد على استمراره".

وتابع: "ليس هناك بديل مناسب في العالم لتعويض، محمد صلاح، بغض النظر عن المبلغ الذي ستدفعه، لديك لاعب سعيد بتواجده مع ليفربول، تأقلم على الأجواء وأسلوب الفريق ويقدم أداءً جيدًا للنادي وفاز بالألقاب".

وأضاف: "زيادة راتب محمد صلاح قد يعطي الرغبة للنجوم الآخرين في طلب المزيد لهم، لكن هذه هي كرة القدم، كل الأندية الكبيرة تفعل ذلك، إذا كنت لاعبًا في ليفربول وأدائك جيدًا، فأنت تريد زيادة راتبك في مرحلة ما، ولكنه الأفضل في النادي ويستحق بكل بساطة أكبر راتب".

وواصل: "لذلك لا أفهم سبب عدم قيام الإدارة بالتجديد حتى الآن، كما قلت، كلما ازداد الوضع سوءًا في وقت لاحق ستكون هناك الكثير من الأندية التي ترغب في ضم محمد صلاح حتى لو أراد البقاء".

وأتم: "قد يشعر محمد صلاح بعدم التقدير من قبل ليفربول، حتى لو كانت الجماهير تحبه، إذا كان الملاك لا يفعلون المثل فربما يفكر في الرحيل ولكني أمل ألا يكون الأمر كذلك".