اعترف جاري نيفيل بأن ليفربول وتشيلسي لا يزال بإمكانهما تجاوز مانشستر سيتي في سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

حقق ليفربول فوزًا 3-1 على كريستال بالاس يوم الأحد، ليقلص الفارق بينه وبين مانشستر سيتي إلى 9 نقاط مع بقاء مباراة مؤجلة للريدز.

وجاء ذلك في أعقاب خسارة السيتي نقطتين في تعادله مع ساوثهامبتون يوم السبت، في حين استغل تشيلسي الفرصة بالفوز 2-0 على توتنهام.

بعد مخاوف من أن سيتي قد حقق بالفعل تقدمًا لا يُقهر، اقترح نيفيل أن ليفربول لا يزال لديهم الوقت للحاق بفريق بيب جوارديولا هذا الموسم.

وقال جاري نيفيل في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "يمكن أن يحدث ذلك، إذا نجح ليفربول في الاحتفاظ بالتشكيل الأقوى سويًا، هذا سيعيد محمد صلاح وماني للانفجار مرة أخرى".

وأضاف: "ليفربول يقدم أداءً جيدًا حقًا بدون اثنين من لاعبيه الرئيسيين، هم في سباق اللقب، أشياء صغيرة من هذا القبيل تعطي بعض التشجيع، حيث حصل ساوثهامبتون على نقطة أمام السيتي".

وواصل: "مانشستر سيتي آلة، لا أتوقع منهم ارتكاب الكثير من الأخطاء، ولكن يمكنهم فعل ذلك، ويجب على ليفربول وتشيلسي تصديق ذلك".

اقرأ أيضًا.. هندرسون: محمد صلاح لن يكون سعيدًا بتنفيذ فابينيو لركلة جزاء ليفربول

واستكمل: "أنا لست محبطًا من ليفربول، لأكون صريحًا، لأنني أعتقد أنه يجب أن يكونوا في أقصى درجات القوة طوال الوقت للوقوف إلى جانب مانشستر سيتي، فقط لأنهم لا يملكون الفريق الذي يمتلكه السيتي".

وتابع: "لكنني أعتقد أن تشيلسي لديه مثل مانشستر سيتي وأتوقع أن يقترب، لا أتوقع أن تكون هناك صدارة جامحة".

وأوضح: "قبل خمسة أسابيع، توقعنا سباق ثلاثي وكان لدينا اعتقاد كذلك بأن مانشستر سيتي قد فاز به، لا أعتقد أن السباق الثلاثي قد عاد، ولكنني لا أعتقد في الوقت نفسه أن يكون هناك صدارة بعيدة تمامًا بـ20 نقطة على سبيل المثال".