استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سموحة في الجولة الرابعة من منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة والمحدد لها الخميس المقبل.

وكان الأهلي قد تعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس رابطة الأندية المحترفة.

طالع أيضًا.. كاف يعلن تأجيل مباراة الأهلي والمريخ في دوري أبطال إفريقيا ويحدد موعدها الجديد

مسحة طبية:

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني والإداري لمسحة طبية جديدة ظهر اليوم الإثنين، قبل انطلاق المران الجماعي الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

مسحة طبية

وتأتي المسحة الطبية ضمن الإجراءات الاحترازية الدورية التي يتخذها الجهاز الطبي للاطمئنان على حالة الفريق في ظل انتشار فيروس كورونا.

تدريبات بدنية:

خاض لاعبو الفريق مرانًا بدنيًّا مطولًا في الجيم تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق لمدة 40 دقيقة قبل انطلاق المران.

تدريبات لحراس المرمى:

أدى ثلاثي حراسة المرمى بالفريق علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات بدنية وفنية مكثفة بالكرة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى.

علي لطفي

تراي ماتش:

قاد بيتسو موسيماني لاعبي الفريق في تقسيمة قوية بطول الملعب "تراي ماتش" شارك فيها جميع اللاعبين، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة سموحة.

وحرص موسيماني على قيادة التقسيمة وتنفيذ مجموعة من الجمل الفنية والتكتيكية مع اللاعبين من خلال الفريقين اللذين خاضا شوطي التقسيمة.