تحدث البرازيلي جيلبرتو سيلفا، لاعب آرسنال السابق، عن أداء محمد النني لاعب منتخب مصر، مع "الجانرز"، مُشددا على أن محمد صلاح جناح ليفربول يُعد من الأفضل في العالم.

وقال جيلبرتو سيلفا في تصريحات لبرنامج "رقم 10" على القناة الأولى: "محمد النني لاعب جيد جدا في وسط الملعب، لكنه لم يشارك بصفة أساسية مع آرسنال، أتمنى أن يكون له دور أكبر في المشاركة لمساعدة الفريق خلال الفترة المُقبلة".

وأضاف: "جيلنا في آرسنال كان يضم العديد من اللاعبين المميزين ونجحنا في حصد الكثير من البطولات، لكن النادي الآن لا يمر بأفضل فتراته الفنية، وعلي الرغم من ذلك الفريق لا زال يتمتع بجماهيرية كبيرة في إفريقيا والشرق الأوسط".

طالع أيضا.. والد محمد النني: نجلي أهلاوي.. وأشكر منتقديه

وأردف: "محمد صلاح لاعب كبير ومن الأفضل في العالم، أتابع مباريات ليفربول وواضح تأثر الفريق بغيابه للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية، صلاح لعب مواسم ممتازة مع ليفربول وأصبح أحد أهم اللاعبين في تاريخ النادي الإنجليزي".

وواصل: "رحيل محمد صلاح عن ليفربول لن يكون في صالح اللاعب أو النادي الإنجليزي، أعتقد أن الطرفين سيتوصلان لاتفاق لتجديد العقد، مو لاعب مميز وأي نادٍ يرغب في ضمه".

وأتم: "لا أتابع كأس الأمم الإفريقية بسبب فارق التوقيت بين البرازيل والكاميرون، بالإضافة إلى ارتباطي بمشاهدة مباريات الكرة البرازيلية بحكم عملي، لكني أتابع أخبار البطولة عبر وسائل الإعلام".