أكد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أليكس أوكسلايد تشامبرلين، على صعوبة تعويض غياب زميله، محمد صلاح، الذي يشارك في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

وابتعد محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي عن ليفربول بعد نهاية مباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي أقيمت في بداية الشهر للاستعداد مع منتخب مصر للمشاركة في البطولة الإفريقية التي تنظمها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

اقرأ أيضًا.. سكاي تكشف هل قدم ليفربول عرضًا لضم هدف ريال مدريد

فابينيو

وتحدث تشامبرلين لموقع ناديه الرسمي "ليفربول" بعد المباراة، وقال: "لقد خرجت مصابًا في الكاحل من مباراة برينتفورد بالأسبوع الماضي، لكنني عملت بجد وشاركت أمام كريستال بالاس".

وسجل الإنجليزي الدولي هدف ليفربول الثاني في شباك كريستال بالاس في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 1-3 على ملعب "سيلهرست بارك".

وتابع: "لقد تمكنت من العودة، وسعيد لأنني كنت قادرًا على المساهمة في الفوز بتسجيل هدف، من الواضح أنني أقوم بتعويض غياب محمد صلاح، في مركز الجناح الأيمن رغم صعوبة الأمر".

واضاف: "أقوم بملء فراغ الجناح الأيمن في ظل تواجد مو بعيدًا من حيث الأهداف وتهديد مرمى المنافس، هذا ما أحاول القيام به في كل مباراة كما فعلت أمام برينتفورد".

وعن ركلة جزاء ليفربول التي سددها فابينيو: "اعتقد أنها ستكون في الاتجاه الآخر، لكنه نجح في تسجيل ركلة جزاء أخرى جيدة، لدينا ميلنر كذلك يجيد تنفيذها وسيكون من المثير للاهتمام معرفة موعد عودة، محمد صلاح، خاصة وأنه المسدد رقم 2 لركلات الجزاء في الوقت الحالي، لكن فابينيو كان جيدًا وكنا بحاجة إليه".

شاهد أهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي