فلت الفريق الأول لكرة القدم بنادي مونتيري بتعادل قاتل في الدقائق الأخيرة من مباراته في الجولة الثالثة أمام كروز أزول في آخر مواجهاته في الدوري المكسيكي قبل السفر إلى "الإمارات" من أجل خوض بطولة كأس العالم للأندية 2021.

ويلتقي الأهلي ومونتيري في الدور الثاني من كأس العالم للأندية يوم 5 فبراير على ملعب "محمد بن زايد آل نهيان" في العاصمة الإماراتية "أبو ظبي" في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة".

وكان مونتيري يواجه كروز أزول صباح اليوم، الأحد، وكانت المباراة على أرض منافس الأهلي وتأخر في النتيجة 0-2 حتى الدقيقة الأولى من الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

اقرأ أيضًا | متعب: تصريحات موسيماني عن التجديد مع الأهلي غير موفقة.. ومنتخب مصر محظوظ في أمم إفريقيا

شهدت المباراة طرد مدرب منتخب مصر السابق ومونتيري الحالي، خافيير أجيري، في الدقيقة 79 وكان هناك طرد آخر للاعب، ستيفان ميدينا، في الدقيقة 51.

ولكن في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، نجح روخليو فونيس موري من تسجيل هدف تقليص الفارق لصالح مونتيري وبعد 4 دقائق عادل النتيجة المدافع، سيزار مونتيس.

لتنتهي المباراة بتعادل مثير بين مونتيري وكروز أزول ويحتل الأخير صدارة الدوري المكسيكي برصيد 7 نقاط، بينما يهبط مونتيري مركزا ليتواجد في المرتبة السابعة برصيد 5 نقاط.