يرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مونتيري، خافيير أجيري، أن مواجهة كروز أزول في الدوري المكسيكي في الوقت الحالي أهم من الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2021.

ويلتقي الأهلي ومونتيري في الدور الثاني من البطولة التي ستقام على أرض دولة الإمارات العربية الشقيقة يوم 5 فبراير المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة".

وسبق ودرب أجيري منتخب مصر ولكنه رحل بعد الخروج من بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 والتي أقيمت على أرض الفراعنة عقب الخسارة أمام جنوب إفريقيا 0-1 على ستاد "القاهرة" الدولي.

اقرأ أيضًا.. قنوات أبو ظبي تعلن حصولها على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية

مونتيري

وتحدث المدرب المكسيكي على مواجهة الأهلي المرتقبة في تصريحات نقلتها موقع ناديه الرسمي، وقال: "هناك أشخاص يحللون ويعملون على تقارير وفيديوهات للمنافس".

وتابع: "محظوظ لأنني دربت منتخب مصر، أعرف الأهلي جيدًا، لديهم خمسة لاعبين في كأس أمم إفريقيا الآن وأعرفهم جيدًا".

وأضاف: "لكنني لست منخرطًا في تفاصيل أكثر في الوقت الحالي، أركز على مواجهة كروز أزول، فهم يستحون احترامنا، وبعد مباراة الغد سأركز على الأهلي".

طالع | الأهلي يعلن التشخيص النهائي لإصابة محمد محمود.. وتطورات حالة صلاح محسن

وسيلتقي مونتيري وكروز أزول صباح الغد، الأحد، في تمام الساعة 5:06 صباحًا بتوقيت "القاهرة، ويحتل منافس الأهلي المركز السادس من مباراتين فقط برصيد 4 نقاط.

وعن انضمام لاعبيه لمنتخبات بلدهم قبل كأس العالم للأندية قال: "ليس هناك فخر أكبر من تمثيل بلدك، الاستماع إلى النشيد الوطني في بطولات مختلفة يجعلك فخورًا، ليس هناك هدف أسمى، لن أقدر على منعهم أو طلب عدم سفرهم".