علق أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر الأسبق على نتيجة قرعة التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، والتي أسفرت عن ملاقاة السنغال في مرحلة الحسم.

وأجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم، قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم والتي نتج عنها 5 مواجهات بين 10 منتخبات للتنافس على التأهل إلى مونديال قطر 2022. طالع التفاصيل من هنا

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "نستطيع التغلب على منتخب السنغال والتأهل لكأس العالم وهي مباراة في المتناول، شرط أن نكون في أعلى مستوى لينا على جميع النواحي والتركيز على إنهاء المباراة في القاهرة".

وتابع: "مفتاح العبور إلى كأس العالم هو الظهور بشكل قوي في كأس أمم إفريقيا أن نكون متفائلين ولا نستبق الأحداث، طبيعي أن يكون هناك حديثًا عن مواجهة السنغال في تصفيات المونديال ولكن مفتاح العبور إلى كأس العالم هو الذهاب بعيدًا في كأس أمم إفريقيا".

طالع.. فيديو | أبو تريكة يتحدث عن صدام السنغال.. ورسائل قوية للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة كوت ديفوار

وأردف: "نحتاج بناء جسر من الثقة للتأهل إلى كأس العالم وهذا لن يحدث سوى بنتائج قوية في كأس الأمم والفوز على كوت ديفوار والذهاب على الأقل إلى نصف النهائي".

واستطرد: "المباريات في إفريقيا أصبحت كلها صعبة وقرعة تصفيات كأس العالم تثبت ذلك، المنتخبات كلها قوية، ويجب أن نكون مستعدين من الناحية الذهنية بالشكل الأمثل".

واختتم: "الجيل الحالي يحتاج لإعادة بناء جسر الثقة مع الجماهير بعبور كوت ديفوار والعمل على الظهور بشكل مميز في كأس الأمم هذا سيساعدنا كثيرا أمام السنغال في تصفيات المونديال".

يذكر، أن منتخب مصر أمام كوت ديفوار مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة الأمم الإفريقية.