كشف الجهاز الطبي للنادي الأهلي، نتيجة الأشعة التي أجراها لاعب الفريق محمد محمود بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المقاولون العرب أمس الجمعة، في كأس الرابطة المحترفة.

وكان محمد محمود قد تعرض للإصابة، خلال مباراة الأهلي والمقاولون العرب، وتم تغييره لعدم قدرته على استكمال اللقاء.. طالع التفاصيل من هنا.

وقال أحمد أبو عبلة خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "محمد محمود لاعب وسط الفريق أثبتت الأشعة التي أجراها صباح اليوم معاناته من شد في العضلة الخلفية".

وتابع أبو عبلة: "محمد محمود سيغيب عن التدريبات الجماعية للفريق لمدة تصل إلى 10 أيام، وسيعود بعدها للمشاركة".

كما أوضح أبو عبلة أن صلاح محسن، مهاجم الفريق خضع لجراحة تثبيت مشطية القدم صباح اليوم السبت في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، تم إجراؤها بنجاح صباح اليوم.

وأشار طبيب الفريق إلى أن صلاح محسن سيغيب لمدة تتراوح ما بين 7 إلى 8 أسابيع عن صفوف الفريق، يخضع خلالها لبرنامج علاج طبيعي وتأهيلي.

وأتم أبو عبلة أن حالة اللاعب مستقرة بعد إجرائه للجراحة اللازمة، وسيخضع لمتابعة يومية تحت إشرافه، لحين بدء تنفيذ مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل.

طالع | الأهلي يُعلن طبيعة إصابة حسام حسن ومدة غيابه

وخاض الأهلي تدريباته صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمنافسات كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وتعادل الأهلي أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهم ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة.