يريد نادي برشلونة الإسباني تقوية الفريق بشكل أكبر، لكن حد الراتب لا يترك أي قدرة على الحركة تقريبًا، على الرغم من أنهم سيحاولون إسعاد المدرب تشافي هيرنانديز.

برشلونة أعلن أنه سيعمل على رحيل الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي قبل نهاية انتقالات الشتاء في شهر يناير الجاري، بعد رفض اللاعب الاستجابة لتجديد عقده.

وتفيد صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن أولوية تشافي هي التعاقد مع مهاجم وتحديدًا ألفارو موراتا المعار من أتلتيكو مدريد إلى يوفنتوس.

علاوة على ذلك، فإنه يرغب في إكمال الفريق بجناح متعدد الاستخدامات يمكنه اللعب على كلا الجناحين.

ومن الواضح أن إصابة أنسو فاتي عطلت الخطط، وقد كان لدى تشافي هيرنانديز ثقة كبيرة في المهاجم الشاب بسبب قدرته على تسجيل الأهداف، لكن من الممكن أن يترك بدونه خلال الأشهر الرئيسية من الموسم.

وضع ديمبلي مقلق أيضًا بعد الموقف الأخير، على الرغم من حقيقة أن برايثويت قد عاد بعد إصابة طويلة.

اقرأ أيضًا.. توخيل بعد أزمة ديمبلي مع برشلونة وارتباطه بـ تشيلسي: كنت محظوظًا بتدريبه

ما يبدو واضحًا بشكل متزايد هو أن لوك دي يومج قد يستمر حتى يونيو بسبب نقص العروض ولتقديمه أفضل أداء له في الأسابيع الأخيرة.

تشافي يريد مهاجمًا متمرسًا يمكنه التأقلم مع الفريق في أسرع وقت ممكن، ورهانه هو موراتا وقد طلب ذلك من مجلس الإدارة في الأسابيع الأخيرة.

أما بالنسبة للجناح، فلدي تشافي خيار مفتوح لإحضار جناح أيسر لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، لن يكون استثمارًا كبيرًا للغاية، لكنهم يرون أنه ضروري بسبب نقص اللاعبين في هذا المركز.

لا يرى تشافي أن أليكس بالدي ناضج بما فيه الكفاية، ولديه خيارات للخروج على سبيل الإعارة، وسيحتاج إلى متخصص يمكنه أيضًا المساعدة على اليمين.