تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تجديد عقده مع الأحمر، مشيرًا إلى أنه يريد معرفة مستقبله قبل بطولة كأس العالم للأندية.

وتعادل الأهلي مع المقاولون العرب بهدف لمثله في المباراة الثالثة على التوالي ببطولة كأس الرابطة المصرية.

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "الأمر طال فالمفاوضات بدات قبل مباراة كايزر تشيفز وقبل كأس السوبر، ونتفاوض للمرة الثالثة الآن قبل الذهاب إلى كأس العالم".

وتابع: "لم نصل لنقطة اتفاق حتى الآن، ولكن الخلاف ليس بسبب الراتب، ولكن بعض بنود في العقد هي نقطة الخلاف، أنا أريد البقاء والإدارة تعلم ذلك ويريدون بقائي ولكن لم نصل إلى اتفاق".

وأكمل: "أتمنى أن نصل لاتفاق قبل الذهاب للمونديال، لأنه لم تتبق سوى أشهر على انتهاء عقدي، والخلاف الآن بين وكيلي وأمير توفيق، ولكن ليس من الجيد أن تبقى المفاوضات وقتًا أطول".

واضاف: "أتمنى أن ينتهي الأمر بالاتفاق قبل المونديال لكي أصفي ذهني، لابد أن نصل إلى حل من أجل الاستقرار والتركيز، لأن عندما أسمع اتصالات من أندية أخرى قد يشتتني ذلك، وأريد أن أركز".

 

وبسؤاله هل عدم التجديد سيؤثر على غرفة اللبس؟ قال: "أنا محترف ووقعت على عقد ومستمر مع الفريق لأن عقدي لم ينتهي وسأحترم بنوده، الأهلي هو من أخبرني عن التجديد والمفاوضات وأنا رحبت ولا توجد مشكلة بالنسبة لي".

وزاد: "لو لم أكن مع فريق كبير مثل الأهلي ما كنت حصدت 2 بطولة دوري الأبطال وثالث كأس العالم للاندية، مساهمتي مع الأهلي لابد أن تؤخذ بعين الاحترام".

واستطرد: "عندما جئت، الأهلي كانت غائبة عنه البطولات الإفريقية، معي فريق جيد أعرف ذلك ولكن الأهلي كان به مدربين مع لاعبين أيضا ولم يحقق هذه البطولات".

وأضاف: "النادي الأهلي كبير وأكبر من أي أحد، وأريد الاستمرار ولو لم أستمر مع النادي لن يكون هذا هو قراري، ولكن إن شاء الله سأستمر".

هل هناك لاعبين لفتوا انتباهك في أمم إفريقيا للتعاقد معهم؟ أجاب: "لو هناك لاعبين أفضل من المحترفين التي لدينا مثل معلول وديانج وبيرسي تاو سأفكر في ضمهم، ولكن لدينا لاعبين جيدين والأهلي نادي كبير ليس أي لاعب يستطيع أن يلعب معه".

وأكد: "هناك لاعبون من الشباب ضمن اهتماماتي للبقاء في الفريق الأول ولكن لن أفصح عن أسماء الآن حتى لا يؤثر ذلك على بقية اللاعبين".

واشار مدرب الأهلي إلى أن مباراة اليوم كانت أصعب مباراة للاعبين الشباب، كانوا متعصبين ولم يكونوا واثقين في أدائهم لأنهم لم يلعبوا في هذا المستوى العالي، ولكن هم لن يخسروا أي شيء في اللعب بهذا المستوى العالي ولكن من الممكن أن يكسبوا، لابد أن يقيسوا مستواهم من خلال هذه المباريات".

 

طالع أيضًا.. فيديو | الفار يلغي هدفًا لـ الأهلي أمام المقاولون في كأس الرابطة

واختتم: "كان أهم شيء أننا نقنعهم بالتنظيم والأداء الفني، الهدف الوحيد الذي دخل مرمانا بدون ركلة جزاء كان في مباراة الإسماعيلي، وهدف اليوم في مرمانا بخطأ نتيجة قلة الخبرة، وهذا أمر عادي فهؤلاء لاعبين شباب".