يرى أحمد حجازي لاعب منتخب مصر أن الفراعنة كانوا يستحقون الفوز على السودان بأكثر من هدف في المباراة التي أقيمت اليوم في استاد أحمدو أهيدجو ببطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

ونجح محمد عبد المنعم لاعب مصر أن يقود الفراعنة للفوز على السودان بهدف دون رد، في ختام منافسات دور المجموعات.

وقال أحمد حجازي خلال مقابلة عبر قناة "بي ان سبورت": "كان الفوز مهمًا، أخذنا الأمور خطوة بخطوة، أدائنا يتحسن، كادت النتيجة اليوم أن تكون أكثر من هدف مع الاحترام لمنتخب السودان".

طالع أيضًا.. أحمد حجازي يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر والسودان

وأضاف: "منتخب مصر دائما يلعب على الفوز وأكيد المكسب مهم، لا يوجد فريق ضعيف في إفريقيا حاليًا، كل الفرق أصبح لديها محترفين وأصبحوا أكثر تنظيمًا، ورأينا مفاجأت كبيرة في البطولة اليومين الماضيين وكنا حريصين ألا يحدث ذلك معنا".

وواصل مدافع منتخب مصر: "الفوز كان جيدًا للغاية بالنسبة لنا، من أجل الصعود إلى الدور الـ16 لكننا نركز في كل مباراة نخوضها، البطولة صعبة للغاية لأن كل فريق أصبح منظمًا للغاية وأعتقد أن هذا مفيد لهذه القارة وفي آخر 3 أيام كانت هناك نتائج صادمة جدًا، ولكن نحن نبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز بالبطولة".

وتأهل منتخب مصر لدور الـ16 في أمم إفريقيا لكنه ما زال ينتظر معرفة هوية منافسه من المجموعة الخامسة التي تضم كل من الجزائر وكوت ديفوار وغينيا الاستوائية وسيراليون. طالع التفاصيل من هنا

واختتم حجازي: مصر في كل بطولة تشارك فيها في أمم إفريقيا تسعى من أجل الفوز بها وخاصة الحالية نركز لحصد اللقب، ولكن جميع الفرق أصبح لديها لاعبين محترفين في أوروبا وهم مستعدين أيضًا للمنافسة والقتال على اللقب".

تصريحات احمد حجازي بعد مباراة مصر والسودان في كاس امم افريقيا