أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، سعادته بروح اللاعبين الشباب الذين لعبوا في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي، مُشيرا إلى أنه لا يخشى على مستقبل القلعة الحمراء.

واستطاع الأهلي أن يخطف التعادل من الإسماعيلي في الوقت القاتل، من المباراة التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة.

وقال سيد عبد الحفيظ خلال تصريحاته عقب المباراة عبر قناة "أون تايم سبورتس": "كل مرحلة لها أهداف، من أهداف البطولة هي أننا نريد أن نُظهر اللاعبين الناشئين، وأداء عبقري بدون شخصية البطل لا جدوى منه، الموهبة من عند الله لكن الشخصية هي الأساس".

وتابع: "هذه مدرسة الأهلي القادمة، رأفت يلعب اليوم وهو عنده 17 عامًا، مصطفى شوبير وعبد النبي ومغربي ومانو ومحمد أشرف وعمار حمدي ومحمد فخري وزياد، جميعهم لاعبين صغار، وغيرهم".

طالع أيضا.. عماد متعب: ما فعله لاعبي الإسماعيلي أمام الأهلي "عيب"

وأضاف: "بين الشوطين قلنا لهم عبروا عن أنفسكم ونحن نثق فيكم، ولا تخشوا أي أحد مهما كانت النتيجة، هي خطوة وبداية لهم، ولا خوف على مستقبل الأهلي".

وواصل: "الهدف من البطولة هي رؤية مجموعة من الناشئين وشعرنا بالاطمئنان إلى حد كبير، ولكن في النهاية أمامنا بطولات كثيرة، سنتفاعل مع كل موقف بالشكل المناسب، أنا سعيد جدًا بهؤلاء اللاعبين لأن الروح تظهر عليهم، وهذا يجعلني أطمئن على الأهلي وأجياله القادمة".

وأتم: "أكرم توفيق سيسافر إلى ألمانيا أو إسبانيا لإجراء العملية الجراحية، ومازلنا نُفاضل بينهما".