يجهز ريال مدريد مبلغًا ماليًا بقيمة 292 مليون جنيه إسترليني، لضم الثنائي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، وفقًا للتقارير.

ريال مدريد الذي كان معجبًا بمبابي على المدى الطويل، حريص على إبرام صفقة مع الثنائي قبل موسم 2022-2023، لذلك يسعوا لتغطية رسوم صفقة كل لاعب والأجور وعمولة الوكيل.

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، يحاول ريال مدريد ضم هالاند ومبابي في أقرب وقت ممكن، نظرًا للكم الهائل من الاهتمام بخدماتهم من قبل الأندية الأخرى.

سجل هالاند 78 هدفًا مذهلًا في 77 مباراة في جميع المسابقات مع بوروسيا دورتموند، منذ انتقاله إلى البوندسليجا في يناير من سالزبورج في عام 2020.

وارتبط كل من برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد وسيتي بمهاجم دورتموند في الأشهر الـ18 الماضية.

ظل هالاند صامتًا حتى الآن بشأن مستقبله، لكنه أقر يوم الجمعة أن هذا قد يتغير قريبًا، حيث يريد دورتموند منه توضيح خططه.

قال هالاند: 'لقد بدأوا في ممارسة الكثير من الضغط عليّ، ويجب أن أقبل ذلك، لقد اخترت عدم قول أي شيء احترامًا للنادي والجماهير، ولكن الآن بعد أن يأتي الكثير من الضغط من النادي، لذا فقد حان الوقت لبدء الأمور، هذا يعني أن الأشياء ستحدث الآن".

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يجهز ضربة قوية لـ ريال مدريد بشأن مبابي

وأضاف: "لقد قلت منذ البداية إنني أريد التركيز على كرة القدم، لأن ذلك عندما أكون في أفضل حالاتي، وليس عندما تخطر ببالي أشياء أخرى".

ولدى سؤاله عن الموعد المتوقع لاتخاذ قرار، أجاب النرويجي: "ليس الآن لأننا في منتصف فترة صعبة مع الكثير من المباريات، كل ما أريد أن أفعله هو أن ألعب كرة القدم، لكن لا يمكنني فعل ذلك الآن".

يمتلك هالاند خيار مغادرة دورتموند في الصيف عندما يصبح الشرط الجزائي في عقده ساري المفعول بقيمة 64 مليون جنيه إسترليني، واعترف الرئيس التنفيذي للنادي هانز يواكيم فاتسه نهاية الأسبوع الماضي أنه سيكون من الصعب على عمالقة البوندسليجا التمسك به.

في غضون ذلك، ارتبط مبابي بالابتعاد عن باريس سان جيرمان عند انتهاء عقده هذا الصيف، وأشارت التقارير إلى أنه كان يضغط من أجل المغادرة الصيف الماضي، لكن باريس سان جيرمان مصمم على الاحتفاظ به، وقيل إنه رفض عرضًا بقيمة 134 مليون جنيه إسترليني من ريال مدريد.

قيم فريق باريس سان جيرمان، اللاعب الفائز بكأس العالم مع فرنسا بما يقرب من 175 مليون جنيه إسترليني، مما منع ريال مدريد من تقديم عرض آخر مع انتهاء عقده في نهاية يونيو.

بالإضافة إلى ذلك، قال ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان إن مبابي "وعد بأنه لن يغادر مجانًا أبدًا".