وضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية موقف نادي ريال مدريد من صفقة، إيرلينج هالاند، بعد نهاية الموسم الحالي.

هناك أنباء كثيرة حول اقتراب هالاند من الرحيل عن بوروسيا دورتموند، ودعمها تصريحات اللاعب والنادي الألماني حول رغبة الأخير في معرفة قرار النرويجي قبل نهاية شهر مايو المقبل.

خرج هالاند وأكد أن إدارة بوروسيا دورتموند تضغط عليه بقوة من أجل حسم قراره في الأسابيع القليلة المقبلة، واعترف النادي الألماني بالأمر.

وجهة مهاجم بوروسيا دورتموند لم تتحدد بعد ولكن هناك أكثر من نادٍ يرغب في التعاقد مع هالاند على رأسها ريال مدريد، برشلونة، باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا.. رئيس ليون يغازل بنزيما لترك ريال مدريد: نحلم بعودته

بيريز

ولكن بحسب ما نشرت الصحيفة الكتالونية أن وفقًا لمصادرها لن يتقدم ريال مدريد بعرض لضم هالاند فهو غير مستعد للدخول في مزاد على اللاعب.

وسيركز ريال مدريد بحسب التقرير على إنهاء صفقة، كيليان مبابي، من باريس سان جيرمان ليشكل ثلاثيًا رائعًا مع كريم بنزيما وفينيسيوس مع توقيت افتتاح ملعب "سانتياجو برنابيو" الجديد في ديسمبر 2022.

بالإضافة إلى وجود لاعبين مثل رودريجو جوس وماركو أسينسيو وهما مستقبلان لنادي ريال مدريد، الذي سيسعى إلى حسم مصير إدين هازارد بمجرد إعلان التعاقد مع مبابي.

حتى الآن، لم يقم ريال مدريد بأي تحركات من أجل التعاقد مع هالاند وليس من المتوقع أن تبدأ في أي لحظة قادمة، رغم ما فعلوه من أجل مبابي في الصيف الماضي وتقديم عرض بقيمة 180 مليون يورو تم رفضه من قبل باريس سان جيرمان.

الذي يصعب الصفقة على ريال مدريد هو وكيل هالاند، مينو رايولا، ولا يتمتع بعلاقة قوية مع رئيس الملكي، فلورنتينو بيريز، عكس خوان لابورتا في برشلونة