كشف شبكة "سكاي سبورتس" عن تغير موقف إدارة نادي يوفنتوس بشأن مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم، باولو ديبالا، رغم التوصل لاتفاق لتجديد العقد.

وينتهي عقد ديبالا في يونيو المقبل، وبحسب الشبكة الشهيرة ومتخصص سوق الانتقالات، فابرزيو رومانو، كان هناك رغبة من قبل الطرفين على الاستمرار وتحديدًا قبل 3 أشهر.

ولكن النادي الإيطالي قرر الآن أن ينتظر لبعض الوقت بل وبضعة أشهر أو أسابيع قبل اتخاذ قرار بشأن تمديد العقود، وهذا هو السبب في أن مستقبل ديبالا مازال غامضًا ولم يتقرر أي شيء بعد.

اقرأ أيضًا.. أليجري يلمح لمصير آرثر بعد اهتمام آرسنال ويختار أفضل مباراة له مع يوفنتوس

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، هناك ترقب وتحفز من قبل نادي إنتر ميلان ومديره الرياضي الحالي والسابق لنادي يوفنتوس، جوسيبي ماروتا، لموقف ديبالا.

يرغب ماروتا في ضم ديبالا إلى إنتر ميلان في ظل رغبة النادي الإيطالي على الاستمرار في حصد الألقاب والعودة بقوة للمنافسة في دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحفية أن ماروتا الذي يشتهر بالتعاقد مع الصفقات المجانية منذ أن كان في يوفنتوس قد عرض على ديبالا راتبًا سنويًا قيمته 8 ملايين يورو وهو نفس المبلغ الذي كان يحصل عليه، كريستيان إريكسن.

وسيكون إنتر ميلان قادرًا على التعاقد مع ديبالا مع كثرة الشائعات حول رحيل الثنائي التشيلي، أليكسيس سانشيز وأرتورو فيدال في الميركاتو الصيفي المقبل وهو ما سيساعد على الوفاء بقواعد اللعب المالي النظيف بشأن رواتب اللاعبين.