علق حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على انتقادات إبراهيم سعيد ضده بأنه يجب أن يرحل عن الأحمر.

وقال الشحات في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر": "إبراهيم سعيد كان لاعب جيدا ولا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك، انا لا أرد على أي شخص، النادي والمدير الفني فقط هما من يحددا مستواي".

وتابع: "إبراهيم سعيد أحبه على المستوى الشخصي، ولكني لا أرى ولا أسمع كلام أحد، لأن ما يفرق معي الأهلي والجمهو واللاعبين، أنا أرقامي ترد بالبطولات".

وأردف: "نقد المحللين أوقات لا يكون في محله، اللاعبون يكملون بعض في الملعب ولا يوجد لاعب يحمل فريق على عاتقه بالكامل".

وأضاف: "لا يوجد شيء اسمه لاعب لا يستحق التواجد في الأهلي، النادي هو من يحدد".

طالع أيضًا.. موسيماني: لا يمكنني التعهد بالفوز بكأس الرابطة.. ويختار نجم مباراة الأهلي والجونة

وزاد: "لم ألعب أساسيا لأن اللاعبين الذين كانوا يلعبون يؤدون بشكل جيد، هي وجهة نظر المدير الفني، وليس لها علاقة بأن لاعب أفضل مني".

رأيك في استبعاد أفشة وطارق حامد؟ أجاب: "هي وجهة نظر مدير فني، لكن رأيي، كان لابد أن يتواجدا في المنتخب، لأنهما يسيران بشكل جيد ومن أفضل اللاعبين في مصر".

وعن عدم انضمامه لمنتخب مصر: "لست حزينًا من عدم انضمامي للمنتخب لأنني لم أكن ألعب مع الأهلي، وانا بالفعل كنت سأنضم بعد مباراة السوبر ولكن تعرضت للإصابة، ولم أقل لموسيماني إنني أريد أن أشارك لكي أنضم للمنتخب".

وبشأن عدم لعب صلاح مع مصر بنفس الأداء مع ليفربول، أجاب: "ما يُقال عن صلاح يُقال عن لاعبين كثيرين، لكن هذا غير حقيقي، جميعا نرى أداء صلاح وحماسه، وهو بالتأكيد يريد أن يقدم شيئًا لمنتخب بلده حتى يحصل على أفضل لاعب في العالم".

وتطرق للحديث عن مباراة مصر ونيجيريا: "الونش وأحمد حجازي وحمدي حملوا مباراة مصر ونيجيريا، نظرا لأن الخصم كان يهاجم طوال اللقاء".