تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه أمام الجونة في مستهل مشوار كأس رابطة الأندية، كاشفًا عن نجوم اللقاء من وجهة نظره.

فيديو | الأهلي يتعادل سلبيًا مع الجونة في مباراة الوجوه الجديدة بكأس الرابطة

وقال موسيماني في تصريحات عقب المباراة: "الوضع الذي نواجهه الآن هو وجود لاعبين كُثر في المنتخب الوطني ومصابين بفيروس كورونا، وهذا منح فرصة للاعبين الصغار للمشاركة".

وأضاف: "بالنسبة لي أعرف معظم هؤلاء اللاعبين لأنهم يشاركون معي في التدرييات، وذهبت لمدينة نصر في فترة التوقف لمشاهدة قطاع الناشئين".

واستكمل: "نمنح الناشئين فرصة للصعود والمشاركة، وهذه فرصة جيدة لظهور لاعبين جدد، لا نشكو ولكننا في موقف صعب، هذه من أصعب المباريات بالنسبة لي، لأن بعض اللاعبين انضموا قبل المباراة بيومين فقط، ولم يكن هناك وقت لتدريبهم".

واستطرد: "عبد الرحمن مانو بالنسبة لي رجل المباراة، وكذلك محمد مغربي، وهذه فرصة لهما لكي يظهرا".

وتابع: "أنا كمدرب لست راضٍ تمامًا عن التعادل وأرغب في تحقيق المكسب، وكان لنا فرصة لتحقيق الفوز اليوم، ومصطفى شوبير أدى بشكل جيد، وأنا أرغب في مشاهدته قبل كأس العالم للأندية".

واستأنف: "الفريق الذي يعمل معي يعرف اللاعبين أكثر مني، وبالطبع يشاركون بآرائهم في اختيار اللاعبين، وكل يوم نجلس سويًا في المران لتقييم اللاعبين ولدينا تدريب فني يوميًا، وأنا الذي أتخذ القرار النهائي لأني المدرب".

وأتم: "أستمع للجهاز الفني دومًا وأحيانًا أرفض آرائهم، ولو كانوا هم على صواب أذهب إليهم وأعترف لهم بأنهم كانوا على صواب وأنا على خطأ".

وتابع: "هؤلاء هم اللاعبين المتاحين لدي اليوم بسبب إصابات كورونا لدينا، أنا كنت مصابًا بالفيروس ومكثت في المستشفى 10 أيام وفقدت وزن، وإذا لم يكن لديك تجربة معها فإنك تتعب كثيرًا وأنا فقدت 6 كيلو جرامات وأحمد عبد القادر أيضًا، ويجب أن أحضر اللاعبين جيدًا لكي لا تحدث أي مشكلة، ويجب أن أكون حذرًا في التعامل مع اللاعبين".

طالع | رضا شحاتة: حققنا هدفنا الأساسي أمام الأهلي.. وحسام حسن شكل خطورة علينا

واستكمل: "عليك أن تبحث عن اللاعبين الذين أصيبوا بكورونا وماذا سيحدث بعد عودتهم".

وأتمم: "نمر بظروف صعبة ولا يمكنني أن أتعهد بالفوز بالبطولة، ولكني سأحاول أن ألعب بقوة، الأداء كان عظيمًا لكن النتيجة لم أكن أريدها".