كشف حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة، وحقيقة طلبه الحصول على 12 مليون جنيه مقابل تجديد عقده مثل محمد الشناوي.

وقال الشحات في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر":  "يتبقى في عقدي موسم ونصف، أسمع كثيرا شائعات عن رفضي التجديد، الأهلي أبلغني منذ بداية الموسم بشأن التجديد ورحبت ولكن لم يفتح أحد معي الملف مرة أخرى".

وأوضح: "نادي في تركيا تواصل مع وكيلي وأخي، وأخبرت الأخير أن أي عرض لا بد أن يكون عن طريق الأهلي".

وأكمل: "وجاء لي عرض من الحزم السعودي عن طريق نادر شوقي وأخي، وكان نفس ردي أن يتواصلوا مع النادي، وأنا لا أتدخل في هذا الأمر".

وعن حقيقة طلبه 12 مليون جنيه مقابل التجديد مثل محمد الشناوي؟ قال: "تواصلت مع الإدارة وسألتهم عن رأيهم في العروض المقدمة، فأكدوا لي أنهم سيرفضون العروض وأنا سأبقى ولن أرحل، هذا الحديث حصل في شهر 9 الماضي".

وأضاف: "ومنذ هذا التاريخ لم يتم فتح هذا الملف، ولم أطلب المساواة مع أعلى لاعب في الأهلي".

وعن مباراة الإسماعيلي القادمة، قال: "لأن موسيماني المدير الفني للأهلي، يريد أن يريح اللاعبين ويجرب الشباب، ويصعد أكثر من لاعب".

طالع أيضًا.. الأهلي يواصل تدريباته دون راحة استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

وتابع: "بنسبة كبيرة لن ألعب مباراة الإسماعيلي القادمة، لأنه قال لنا إن الفترة القادمة سيعتمد على اللاعبين الشباب".

وتطرق للحديث عن محمود كهربا المعار إلى نادي هاتاي التركي: "هو من المقربين لي وشهادتي فيه مجروحة، هو لاعب كبير، لا أستطيع أن أجزم إذا كان ظُلم أم لا، هي وجهة نظر مدرب".