يؤمن المدرب الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، بقدرة فريقه على تحقيق الفوز أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي يحل ظهر غدًا السبت ضيفًا على مانشستر سيتي، على ملعب "الاتحاد"، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وردًا على "إذا هُزمت غدًا ذلك يعني ضياع المنافسة على اللقب"، أجاب: "ربما.. من يدري؟ لقد تعاملوا بشكل أفضل مع الإصابات وحالة كوفيد، ربما يكون الحظ أو يفعلونه بشكل أفضل، لقد تعرضوا لإصابات أقل، ولم يعانوا من كوفيد كما فعلنا على مدى أسابيع عديدة، هذا هو الفارق الكبير".

وأضاف: "كنا واثقين من أنفسنا بما يكفي للقول إننا سنحاول سد الفجوة أمام مانشستر سيتي منذ اليوم الأول من الموسم".

اقرأ أيضًا.. توخيل يُعلن إصابة مدافع تشيلسي بـ كورونا قبل مباراة مانشستر سيتي

وواصل: "لا تفهموني خطأ، سأكون سعيدًا تمامًا باللاعبين الموجودين لدينا على أرض الملعب غدًا، سوف ندفعهم بنفس الطريقة وبإيمان حقيقي".

وتابع: "لكن الفريق مختلف مع وجود كل شخص، دائمًا ما تكون لديك إصابات أو إصابات طفيفة، ولكن وجود فريق كامل يمنحك ميزة إضافية تحتاجها لتكون في مستوى مانشستر سيتي لكن لم يكن لدينا ذلك".

وأردف: "علينا أن نثبت لأنفسنا أنه يتعين علينا تصعيد وسد الفجوة يومًا بعد يوم، نحن نثق في ما نقوم به، ونثق في لاعبينا، ونثق في عقلية نادينا بأننا نستطيع القيام بذلك، نحن لدينا فريق قوي، ونؤمن بما نقوم به، لذلك سنكون هناك".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يعلن إصابات جديدة بـ كورونا في مانشستر سيتي قبل مواجهة تشيلسي

وبسؤاله "ما الذي يتعين عليك القيام به للحاق بـ مانشستر سيتي؟"، أجاب: "مع كل لاعب يعود، نستعيد الإيمان والخبرة والبدائل، الآن سيكون لدينا نجولو كانتي وتياجو سيلفا، إنهم انضموا إلى المجموعة بعد جلسة تدريبية واحدة".

وأكمل: "نحن لدينا فريق جيد يتمتع بعقلية رائعة وبمجرد حصولك على جلسة تدريبية واحدة، فأنت في الفريق، لكننا لسنا جاهزين بنسبة 100٪. نحن بحاجة إلى أن نكون في القمة من أجل التفوق على مانشستر سيتي وأن نكون في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز وللقيام بذلك، فأنت بحاجة لكل اللاعبين، لذلك نأمل في عودة اللاعبين".

وأتم تصريحاته بالحديث عن رفض رابطة الدوري الإنجليزي تأجيل بعض المباريات لـ تشيلسي قائلًا: "نحن نبذل قصارى جهدنا لجعل المباريات تحدث وقد أجبرنا على اللعب عندما اعتقدنا أنه ربما لا ينبغي لنا ذلك، لذلك لا يسعني إلا أن أتمنى بشدة أن تكون القواعد هي نفسها للجميع".