أكد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن فريقه سيحاول تصحيح الأخطاء التي ارتكبها أمام آرسنال، بكأس الرابطة الإنجليزية في مباراة برينتفورد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يستضيف برينتفورد، عصر الأحد، على ملعب "آنفيلد"، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد حاولنا جاهدين ضد آرسنال، ولكن الوضع باللعب بـ11 لاعبًا ضد 10 لاعبين لم يكن سهلًا، كان بإمكانك أن ترى فجأة أننا شعرنا بنوع من الاندفاع، وهو أمر لا معنى له.. لكن نأمل أن تكون المباراة التالية 11 مقابل 11".

وأضاف: "كنا نعلم أنه يتعين علينا القيام ببعض الأمور بشكل أفضل ولكن لا يمكننا تغيير ما حدث في المباراة بعد الآن ولكن سوف نستفيد من أخطائنا ومحاولة تجنبها في مباراة الأحد".

اقرأ أيضًا.. كلوب عن تعثر ليفربول أمام آرسنال: عانينا من قبل في وجود محمد صلاح وماني

وواصل: "لم تكن لدينا فرصة لعبور دفاعهم، لم ننجح في بعض الأشياء، ولكن نحن هادئين وسنجاول تحسيّن بعض الأشياء، لكن الأمر ليس بهذه السهولة عندما تكون في المباراة، من الأسهل بكثير التحدث بعد المباراة ثم تعديل الأمور وهذا ما سنفعله".

وعن الإصابات داخل الفريق: "تعرضنا لبعض الضربات في الليلة الماضية، روبرتسون تلقى ضربة، وفيرجيل فان دايك أيضًا، بجانب ميلنر".

وأوضح: "ولكن بعد المباراة الطاقم الطبي أخبرني أن كل شيء سيكون على ما يُرام، وحتى الآن لا توجد أي إصابات، وهذا يعني أن الفريق نفسه سيكون متاحًا لمباراة الأحد".

وأتم تصريحاته بالحديث عن إصابة الدولي البلجيكي ديفوك أوريجي قائلا: "بالأمس بدأ أن يركض قليلًا، وبدا جيدًا حقًا، لذلك أعتقد أنه أصبح قريبًا من العودة".