عاد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، للحديث عن مدى تأثير فريقه بغياب الثلاثي الإفريقي، نابي كيتا، محمد صلاح وساديو ماني، خاصًة الثنائي الأخير وذلك بعد غياب فريقه عن التسجيل أمام آرسنال في كأس رابطة المُحترفين الإنجليزية.

ليفربول سقط بالأمس في فخ التعادل السلبي أمام آرسنال رغم النقص العددي في صفوف الجانرز، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "آنفيلد"، بذهاب نصف نهائي كأس كاراباو.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة برينتفورد: "كان من الواضح تمامًا أنني سأُسأل عن ساديو ماني ومحمد صلاح بعد عدم تسجيلنا للأهداف الليلة الماضية".

وأضاف: "الشيء الوحيد الذي يمكنه منع هذه الأسئلة، هو التسجيل، هذا هو وضعنا الآن مو وساديو ليس هنا وهما لاعبان من الطراز العالمي".

وأكمل: "هل نفتقدهما؟ الإجابة نعم، لقد واجهنا بعض الصعوبات ضد آرسنال، ولكن بصراحة يوم الأمس لم تكن أول مرة نعاني ضد عشر لاعبين، لقد كان هناك مباريات عانَينا فيها ضد عشر لاعبين بوجود صلاح وماني".

اقرأ أيضًا.. ميرسون عن تعادل ليفربول مع آرسنال: إذا لعب محمد صلاح وماني لاختلفت الأمور

وواصل : "بالأمس لم نكن جيدين كفاية ببعض اللحظات لكن هذا ليس له علاقة بغياب بعض اللاعبين، الأمر يتعلق بكيف يمكننا الأداء بشكل أفضل مع الفريق".

وأردف: "ليس هناك أي شيء سيء يمكن قوله عن صلاح وماني، لاعبان مذهلان جدًا لكن بالأمس لم نفتقد للسرعة، لم تكن تلك المشكلة لأن آرسنال كان يدافع بعُمق فأين يمكننا الركض؟ علينا بناء اللعب تمامًا مثلما لعبنا ببداية المباراة بالأمس".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن وضعنا واضح للجميع، صلاح وماني غير موجودين وهما لاعبان رائعان ونحن نفتقدهما".