حذر الإنجليزي جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، مالكي النادي من السماح لمحمد صلاح بمُغادرة حمُر الميرسيسايد، مُشيرًا إلى أن الجماهير لن تسامحهم أبدًا إذ رحل نجمنا المصري عن قلعة "آنفيلد".

ودخل ليفربول في مفاوضات مع محمد صلاح من أجل تجديد عقده، حيث ينتهي مع الريدز في 30 يونيو 2023.

صلاح يحصل على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ووسائل إعلام ذكرت أن نجمنا المصري يريد الحصول على راتب يتراوح بين 300 ألف إلى 380 ألف إسترليني.

وذكرت تقارير أن ليفربول يرفض مطالب صلاح، حتى لا يتسبب راتبه العالي في أزمة داخل غرفة خلع الملابس بين اللاعبين، وكذلك لعدم تجاوز سقف الرواتب داخل النادي، لذا لم يتوصل إلى أي اتفاق حتى الآن.

كما أن صلاح بنفسه تحدث عن الأمر في حواره مع مجلة "GQ" مؤكدًا أنه يريد البقاء ولكن الأمر يعتمد على ناديه مُشيرًا إلى أنه لم يطلب أي مطالب جنونية من أجل التجديد.

صلاح غاب بالأمس عن مباراة ليفربول أمام آرسنال بجانب ماني، بسبب مشاركتهم في كأس الأمم الإفريقية، وفشل الريدز في التغلب على آرسنال الذي كان يلعب بـ10 لاعبين فقط، ويرى كاراجر أن هذا الأداء زاد من أهمية التأكيد أن مو لا غنى عنه داخل الريدز.

وقال كاراجر في تصريحات لـ"سكاي سبورتس": "من الواضح أن افتقاد هذين اللاعبين، محمد صلاح وماني أمر كبير".

وأضاف: "أعتقد الآن أن الحديث عن عقد محمد صلاح سيكون مُكثفًا أكثر على الأرجح، لأنه عندما لا يتواجد نرى مدى تأثير ذلك".

وواصل: "بصفتي أحد مُشجعي ليفربول، يجب أن أكون حذرًا من أن وضع عقد صلاح هذا قد يطول، فقد وقع لاعبون كبار آخرون في ليفربول عقودًا في الأشهر الثلاثة أو الأربعة الماضية، حارس المرمى أليسون بيكر، ترينت ألكسندر أرنولد، وفيرجيل فان ديك ، شخصيات ضخمة في هذا الفريق".

وأردف: "صلاح يريد أن يتقاضى راتبًا مثل أي لاعب كبير في الدوري الإنجليزي أو كرة القدم العالمية، ولماذا لا يفعل ذلك؟ إنه يستحق ذلك، نحن نتحدث عن أحد أفضل اللاعبين في العالم".

اقرأ أيضًا.. تليجراف: ليفربول يصدم محمد صلاح في مفاوضات تجديد عقده

واسترسل: "المشكلة تكمن في أن داخل ليفربول يقولون حسنًا أين سيذهب صلاح؟ ريال مدريد وبرشلونة أصبحا خارج المعادلة نظرًا للمشاكل التي يواجهونها ماليًا، وهل يرحل ويدمر إرثه من خلال الانتقال إلى مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد؟ ربما لا، لذلك ربما تكون هذه ورقة مساومة ليفربول".

وشدد: "أنا "أود أن تتم هذه الصفقة في أسرع وقت ممكن، لا يمكنك أن تنسى السعر الذي وقع به ليفربول مع صلاح، لم يكن الأمر كما لو أنهم ذهبوا وأنفقوا 100 مليون جنيه إسترليني، لقد فعلوا ما هم رائعون فيه وقاموا بصفقة رائعة، الأموال التي استثمروها فيه بالفعل، رسوم الصفقة والأجور، كانت عملية ناجحة".

وأكمل: "أعتقد أنه لا يوجد من سيغفر أو يسامح ليفربول ومالكيه إذا غادر صلاح هذا النادي في الصيف أو في غضون 19 شهرًا".

وأتبع: "محمد صلاح أسطورة في ليفربول، وأحد أعظم لاعبي النادي على الإطلاق، هو بجانب ماني جيدين حقًا ليس لأنهما يسجلان الأهداف فقط، ولكن لحقيقة أنهما لم يصابا أبدًا ويلعبان كل مباراة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "في المباريات المُقبلة، أعقد أن المنافسين سينظرون إلى ليفربول بشكل مختلف مع غياب صلاح وماني".