اعترف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، أنه يهدف إلى أن يصبح أفضل لاعب في العالم خلال مسيرته الكروية.

ويلعب محمد صلاح مع ليفربول منذ صيف عام 2017 ونجح في قيادة الريدز للفوز بالعديد من البطولات كانت أهمها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وحصد الكثير من الأرقام الفردية على مدار الخمس سنوات الماضية.

وينتهي عقد الفرعون المصري مع ليفربول في يونيو 2023، ويسعى النادي الإنجليزي إلى تمديده لسنوات أخرى ولكن طلبات، محمد صلاح المادية تؤجل الاتفاق حتى الآن.

اقرأ أيضًا | أسطورة آرسنال يحذر ليفربول من رحيل محمد صلاح.. ويحدد وجهته المحتملة

محمد صلاح على غلافة مجلة GQ

وأجرى محمد صلاح حوارًا مع مجلة "GQ" البريطانية، وقال: "بالطبع، هدفي هو أن أصبح أفضل لاعب في العالم، إذا سألتني ما إذا كان هذا دافعًا لي لكل ما وصلت إليه".

وأضاف: "لا يمكنني الكذب حقًا وأقول بصراحة لم أفكر في الأمر، لا، أفكر في ذلك، أريد أن أصبح أفضل لاعب في العالم".

وتابع: "لكن سأعيش حياة جيدة حتى ولو لم أفز بالكرة الذهبية، حياتي على ما يرام، كل شيء على ما يرام ولست منزعجًا مما حدث (ترتيبه السابع في الكرة الذهبية) وأشعر أنها في بعض الأحيان مجرد سياسة من المجلة".

وعن تمديد عقده: "أريد أن أبقى في ليفربول، لكن الأمر ليس بيدي، إنها في أيدي الإدارة، هم يعرفون ما أريد ولا أطلب مطالب مجنونة".

واختتم: "الأمر يتعلق بما هو أكثر من المال، وإنما التقدير، الأمر هو عندما تطلب شيئًا ما ويظهرون لك أن بإمكانهم إعطائك هذا الشيء، لأنهم يقدرون ما فعلته للنادي، لقد كنت هنا لخمس سنوات، أعرف ليفربول جيدًا، أحب الجماهير، الجماهير تحبني، لكن الأمر في أيدي الإدارة".

وتحدث مدرب ليفربول، يورجن كلوب، عن الفرعون في حديثه مع المجلة الشهيرة: "اعتقد أن محمد صلاح قادر على تقديم كل شيء في الوقت الحالي على أرض الملعب لأنه أفضل لاعب في العالم".