وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، انتقادات إلى زملائه الشباب في صفوف فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشأن سلوكهم.

رونالدو عاد إلى مانشستر يونايتد في انتقالات الصيف مغادرًا يوفنتوس، ويشهد مستوى الشياطين الحمر تذبذًا دفع الإدارة لإقالة المدير الفني سولشاير والتعاقد مع رالف رانجنيك بصفة مؤقتة لنهاية الموسم.

وقال رونالدو في حديثه لشبكة "سكاي سبورتس": "وأنا بعمر 18 عامًا، بعض اللاعبين القدامى تحدثوا إليّ وكنت أنصت لهم لكي أتحسن، لأنهم يعرفون أكثر مني".

وأضاف: "هذا الجيل الجديد لا يتقبل النقد، إذا كنت لا تريد مساعدتي ونصيحتي، قم بعملك إذن، انظر لنفسك، قدم أفضل ما لديك من أجل الفريق".

رونالدو واصل تصريحاته: "لا أريد أن أكون هنا لأكون في المركز السادس أو السابع أو الخامس، أنا هنا لأحاول الفوز والمنافسة، أعتقد أنه لبناء أشياء جيدة، عليك أحيانًا تدمير بعض الأشياء".

اقرأ أيضًا.. رونالدو: رانجنيك يحتاج لوقت في مانشستر يونايتد.. وشعرت بخيبة أمل لرحيل سولشاير

وأكمل: "فلماذا لا - عام جديد، حياة جديدة، وآمل أن يكون مانشستر يونايتد بالمستوى الذي يريده جماهيره، إنهم يستحقون ذلك".

البرتغالي أكد: "نحن قادرون على تغيير الأشياء الآن، أعرف الطريقة ولكني لن أذكرها هنا، لأنني لا أعتقد أنه من الأخلاقي أن أقول ذلك".

وشدد: "ما يمكنني قوله هو إنه يمكننا القيام بعمل أفضل نحن جميعًا، مانشستر يونايتد ينتمي إلى أشياء مهمة، لذلك علينا تغيير ذلك".

وأردف رونالدو: "أعتقد أننا نتنافس ولكننا لم نصل بعد إلى أفضل مستوياتنا، ولكن لدينا طريق طويل للتحسين، وأعتقد أنه إذا غيرنا عقليتنا سيمكننا تحقيق أشياء كبيرة".