أكد نجم فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو أن المدرب رالف رانجنيك يحتاج إلى الوقت الكافي في الأولد ترافورد.

وتعرض رانجنيك للانتقادات في الفترة الأخيرة، بسبب تذبذب مستوى الشياطين الحمر رغم تطور النتائج.

وقاد رانجنيك مانشستر يونايتد للفوز في أربعة مباريات من أصل سبعة، واستقبلت شباكهم ثلاثة أهداف فقط.

ورغم ذلك، فإن هناك تقارير صحفية تشير إلى وجود انقسام داخل مانشستر يونايتد، وعدم موافقة بعض اللاعبين لطريقة لعب المدرب الألماني.

وقال رونالدو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "لقد نجح رانجنيك في تغيير الكثير من الأشياء منذ وصوله إلى الفريق قبل خمسة أسابيع، ولكنه يحتاج إلى وقت لعرض أفكاره على اللاعبين".

وأضاف: "يستغرق الأمر وقتًا لكنني أعتقد أنه سيبلي بلاءً حسنًا، نحن نعلم أننا لا نلعب أفضل كرة قدم ولكن لدينا العديد من المباريات التي يجب تحسينها".

وواصل: "منذ وصوله أعتقد أننا أفضل في بعض النقاط، لكنه يحتاج إلى وقت، ليس من السهل تغيير عقلية اللاعبين والطريقة والثقافة والنظام وكل تلك الأمور، أعتقد أنه سيقوم بعمل جيد".

وأردف: "علينا أن نكون معًا، فنحن في نفس القارب، يكون الأمر صعبًا بكل صراحة عندما تقوم بتغيير المدرب، لكنني ما زلت أعتقد أننا قادرون على الحصول على موسم جيد، كنا نعلم أن الأمر سيستغرق بعض الوقت لتقديم أفكار المدرب الجديد على أرض الملعب، لذلك ما زلت أعتقد أننا سنقوم بموسم جيد".

اقرأ أيضًاأمام أنظار ليفربول.. مانشستر يونايتد يتحرك لضم دينيس زكريا

واستكمل: "أنا أتطلع إلى أن نكون محترفين، وعلينا أن نعمل بجد لنكون معًا كلاعبين لتغيير الوضع، نحن نعلم أننا لسنا في أفضل لحظة، ولكن العمل الجاد يجعلنا قادرين على تحقيق أشياء مهمة".

وفيما يتعلق برحيل المدرب أولي جونار سولشاير، قال رونالدو: "إنه أمر محزن دائمًا عندما يغادر المدرب، أخبرته أنه اعتاد اللعب معي وهو الآن مدربي، إنه شخص رائع، كنا جميعًا حزينين عندما غادر، لكن ذلك جزء من الحياة، عندما لا تسير الأمور بشكل جيد، فإن ذلك يحدث، على النادي تغيير شيء ما في ذلك الوقت، شعرت بخيبة أمل ولكن في الوقت ذاته تفهمت قرار النادي، الحياة تستمر".