وضحت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية إمكانية لحاق جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، بمباراة ريال مدريد في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلعب باريس سان جيرمان وريال مدريد في مباراتين ذهاب وعودة يومي 15 فبراير و9 مارس، ووصل نيمار إلى العاصمة الفرنسية "باريس" يوم الأحد الماضي بعد برنامج للتعافي أتمه في البرازيل.

وبحسب التقرير أن اللاعب سيكون جاهزًا لمباراة يوم 15 والتي ستلعب في ملعب "حديقة الأمراء" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. بنزيما: برشلونة منافس قوي وريال مدريد الأفضل في العالم

نيمار

على الرغم أن المواعيد التي ذكرت قد أكدت عدم قدرة نيمار على اللحاق بالمباراة أمام ريال مدريد، ولكن البرازيلي تعافى وبرنامجه العلاجي يتقدم بصورة جيدة.

ومن المتوقع أن يعود نيمار في الأيام القليلة المقبلة إلى التدريبات الفردية في الأيام المقبلة بعدما أبعد عكازيه بعد الشفاء من إصابته في الكاحل والتي تعرض لها في مباراة سانت إيتيان يوم 28 نوفمبر الماضي.

ولن يستدعي منتخب البرازيل اللاعب في معسكره لمباراتي تصفيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية في 27 يناير و2 فبراير أمام الإكوادور وباراجواي مما سيسمح لنيمار بتسريع عملية العلاج.