انتقد أحمد حسن لاعب أندرلخت البلجيكي المعتزل، اليوم الخميس، البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بسبب تصريحاته عن بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

وكان كارلوس كيروش قد أخفق مع منتخب مصر أمس الأول، وخسر من نيجيريا بهدفٍ وحيد، في مستهل مشوار الفراعنة بكأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون.

وقال أحمد حسن أثناء استضافته ببرنامج "ملعب أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورتس": "اللاعبون عليهم مسؤولية ودور كبير جدًا في الفترة القادمة، لأن واضح أن كيروش مرتبك، في البداية كان عليه انقسام بين مؤيد ومعارض، الآن لا يوجد ذلك والكل أصبح مختلفًا معه".

وأضاف: "هو له فلسفة لا يفهمها أحد، هو كان يجرب في البطولة العربية، ولكن كأس الأمم اسم مصر فيها كبير، وكان لابد أن يكون شكل المنتخب مختلفًا عما ظهر".

طالع | وزير الرياضة يوجه رسالة نارية للاعبي منتخب مصر ويوضح مصير كيروش

وتابع: "هناك جزء كبير على كيروش، ولكن على اللاعبين مسؤولية أيضًا، لأن المنتخب حلوله قليلة".

وأردف العميد: "مشكلة المنتخب في عدم وجود شكل أو شخصية، في السابق كنا معروفين بمنتخب (باصي لـ صلاح) لكن الآن لا يوجد أي شكل".

وواصل: "أنا ضد إقالة كيروش لأن هذا كلام لا يُعقل ولم ولن يحدث في تاريخ مصر أن تقيل مدرب في منتصف بطولة".

واستمر: "الناس كانت سعيدة بكيروش في البداية، ولكن هو من فعل ذلك في نفسه، لأنه يتعامل بعجرفة، كيف يقول إن البطولة الإفريقية لا تهمه؟، هذه مصيبة، إذن هو لا يعلم قيمة منتخب مصر، منتخب مصر لو بقدم واحدة لابد أن ينافس على البطولة".

واختتم: "تصريحات كيروش بشأن عدم التزامه بالبطولة الإفريقية تؤثر على اللاعبين بالسلب".

يُذكر أن منتخب مصر يستعد لمواجهة غينيا بيساو في المباراة المقبلة غدًا السبت.