يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى التعاقد مع لاعب فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، دينيس زكريا، خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

لطالما كان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا على رادار عدد من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز التي تتطلع إلى تعزيز خيارات خط الوسط لديها وأثار المزيد من اهتمام الأندية الأخرى بمجرد أن أصبح علنًا أنه لن يمدد إقامته مع بوروسيا مونشنجلادباخ.

ونظرًا لأن العقد الحالي لـ دينيس زكريا سينتهي في الصيف المقبل، فإن موسم الانتقالات الشتوي الحالي يمثل آخر فرصة للنادي الألماني من أجل تحقيق استفادة مالية جراء بيعه.

دفع مونشنجلادباخ حوالي 12 مليون جنيه إسترليني مقابل خدمات زكريا في عام 2017 ومن غير المرجح أن يحصل على هذا المبلغ مقابله هذا الشهر نظرًا لحقيقة أنه سيكون وكيلًا مجانيًا في أقل من ستة أشهر.

وذكرت قناة "sport1" الألمانية أن مانشستر يونايتد بدأ يتحرك لحسم صفقة دينيس زكريا في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضحت أن مسؤولي مانشستر يونايتد أجروا محادثات مع ممثلي دينيس زكريا لبحث مدى إمكانية حسم صفقة اللاعب السويسري هذا الشهر.

وأشارت إلى أنه يبدو أن جميع أفراد مانشستر يونايتد متفقون على صفقة دينيس زكريا، ومع ذلك لم يتم تقديم عرض رسمي حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. رانجنيك: دين هندرسون طلب مغادرة مانشستر يونايتد.. وأخبرته بموقفي

وإذا أراد مانشستر يونايتد نقل دينيس زكريا إلى الأولد ترافورد، فمن المحتمل أن يكلفهم ذلك 6 ملايين جنيه إسترليني.

بينما من الواضح أن يونايتد سيحتاج إلى وقت لإعداد عرضه، إلا أنهم لا يستطيعون الاستغراق لفترة طويلة جدًا بالنظر إلى مكانة الأندية الأخرى أيضًا في السباق للحصول على توقيع زكريا.

ويواجه مانشستر يونايتد منافسة شرسة مع ليفربول للظفر بخدمات دينيس زكريا، والذي يتواجد كذلك على رادار أندية مثل يوفنتوس وبوروسيا دورتموند.