حصل الثنائي طارق حامد وعمر السعيد لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء في ظل إصابتهما بكدمة.

وخضع الثنائي لتدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وقام الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين إلى 4 مجموعات في بداية المران، لأداء تدريبات خططية وفنية خاصة.

وتولى كل من مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق وأمير عزمي المدرب المساعد والبرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال، الإشراف على تنفيذ التدريبات مع كل مجموعة مختلفة.

وانتظم محمد عواد حارس مرمى الفريق في التدريبات بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية بسبب إصابته بكدمة خفيفة في الظهر.

وأدى عواد تدريبات منفردة بالركض حول الملعب، قبل المشاركة في تدريبات الحراس الجماعية تحت إشراف أرتو أوليفيرا مدرب حراس مرمى القلعة البيضاء.

طالع أيضا.. كارتيرون: كأس الرابطة فرصة للناشئين.. والغيابات لن تؤثر على الزمالك

وحرص كارتيرون على التواجد في المنطقة الخاصة بتدريب حراس المرمى خلال المران، وتابع تدريباتهم وطريقة تنفيذها، في ظل سعيه للارتقاء بمستوى الحراس الناشئين المتواجدين مع الفريق الأول وهم السيد عطية ومحمد نديم ومعاذ علاء.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".

وقرر الجهاز الفني خوض الفريق لتدريباته غدا في الحادية عشر صباحا، قبل التوجه لأحد فنادق القاهرة للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة إنبي.

ومن المقرر أن يفتتح الزمالك مبارياته في بطولة كأس الرابطة أمام إنبي يوم ١٤ يناير الجاري.