كشف المدرب الإسباني، تشافي هرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، موقف الثلاثي أنسو فاتي، فيران توريس، ولاعب الوسط بيدري، من اللعب غدًا في كلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد بالسوبر الإسباني.

برشلونة يلاقي ريال مدريد على ملعب "الملك فهد" بالسعودية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات نصف نهائي السوبر الإسباني.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بالنسبة لنا أمر عظيم أن يكون بيدري وفيران توريس جاهزين للعب، نحن ننتظر تسجيل فيران لكن يبدو أنه سيحدث بدون مشاكل".

وأضاف: "لم أقرر ما إذا كانوا سيلعبون من البداية أم من على مقاعد البدلاء، بيدري وفيران توريس لم يتدربا بعد مع المجموعة، ولكن الموسم لا يزال طويلًا ونحن سنحاول أن نكون أذكياء في التعامل معهم".

وواصل: "ما زلت أرى العديد من الأشياء الإيجابية هُنا، على الرغم من أنه يتعين علينا تحسّين بعض الأشياء، نحن نعرف أنه يجب علينا أن نكون أفضل في المزيد من الأشياء، نحن نُعاني في العديد من القضايا، لكننا نبني مشروعًا جديدًا وهذا يستغرق وقتًا".

وأكمل: "أنسو فاتي، دي يونج بيدري، فيران توريس، ورونالد أراجو سيكونون مُهمين لمباراة الغد، ولكن أيضًا للمُستقبل وأنا سعيد باستعادة هؤلاء اللاعبين".

وأردف: "سنرى كيف يتصرف اللاعبون الذين تعافوا من فيروس كورونا، لكن من الجيد استعادة جميع اللاعبين".

اقرأ أيضًا - تشافي: الكلاسيكو لا يُمكن التنبؤ به.. والفوز على ريال مدريد سيكون نقطة تحول لـ برشلونة

وبسؤاله عما إذا سيكون هُناك دور لـ ممفيس ديباي، أوضح: "نحن لدينا الكثير من اللاعبين، ومن سيكون قادرًا على اللعب بأفضل طريقة ممكنة ويفيد برشلونة ويستحق اللعب هو من سيلعب".

وردًا على "هل برشلونة لديه مُستقبل أفضل من ريال مدريد؟"، أجاب: "لا أعرف، أنا لا أعرف شيئًا عن المُستقبل، ولكنني إيجابي، لقد توليت المنصب منذ شهرين تقريبًا وأنا متفائل".

وتابع: "لقد حاولنا نقل نموذج لعبتنا ونأمل أن يتفهمه اللاعبون، إنه أمر صعب بالنسبة لنا، لننهي المباريات، نقوم بتأسيس بعض الأشياء، ولكننا بحاجة إلى الوقت، لكن غدًا علينا التنافس".

وأتم تصريحاته بالرد على لاعب يأمل ألا يشارك مع ريال مدريد في مباراة الغد قائلًا: "دع الجميع يلعبون، نحن سنكون واقعيين مهما حدث، أفضل أن يكون كل لاعبي ريال مدريد هناك وأن يبدو الأمر جيدًا، غدًا في انتظارنا امتحان وبرشلونة سيحاول التنافس كما هو الحال دائمًا".