يرى المدرب الإسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، أن الانتصار في كلاسيكو الأرض على ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني، يُمكن أن يكون نقطة تحول في موسم النادي الكتالوني هذا الموسم.

برشلونة يُلاقي ريال مدريد في المملكة العربية السعودية على ملعب "الملك فهد"، بنصف نهائي السوبر الإسباني، وتنطلق المباراة غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي: "الكلاسيكو فرصة جيدة للغاية بالنسبة لنا، نحن متحمسون، ويمكن أن تكون المباراة نقطة تحول لنا".

وأضاف: "سنلعب ضد ريال مدريد وهم في حالة جيدة للغاية، ومباريات الكلاسيكو لا يمكن التنبؤ بها، فأنت لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث، سيتعين علينا اللعب بأسلحتنا، سنتنافس وسنحاول القتال من أجل التأهل للنهائي".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يشيد بـ برشلونة قبل الكلاسيكو ويؤكد: لا يوجد فريق مفضل للفوز

وواصل: "سيتعين علينا القيام بعمل دفاعي جماعي لإيقاف خطورة ريال مدريد، يجب أن نكون جيدين في المراقبة، لديهم لاعبون جيدون، مثل بنزيما، أسينسيو وفينسيسوس جونيور، ولكن سنحاول المنافسة، ستكون المباراة فرصة جيدة لنعرف أين نحن".

وأردف: "كما قلت يُمكن أن تكون المباراة نقطة تحول بالنسبة لنا، الفوز في الكلاسيكو سيضعنا في النهائي ويعطي مصداقية للمشروع، نحن الآن وضعنا الدوري جانبًا للتركيز على منافسة عظيمة، إنه لقب وفي برشلونة كل مباراة هي نهائي، لكن غدًا نعرف أنه ينتظرنا أمر هام للغاية".

وعن تجربته السابقة في الكلاسيكو: "في بعض الأحيان كان برشلونة يكون المُفضل للفوز ولا يفز، والعكس صحيح".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الكلاسيكو مباراة لا يُمكن التنبؤ بها، نحن سنحاول اللعب بأسلوبنا وطريقتنا، وسنقدم كل ما لدينا".