أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق ريال مدريد على صعوبة مواجهة برشلونة في الكلاسيكو بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني غدًا.

ويواجه ريال مدريد وصيف الليجا بطل كأس ملك إسبانيا برشلونة، في نصف نهائي كأس السوبر، من أجل التأهل للنهائي لملاقاة الفائز من مواجهة أتلتيك بلباو وأتلتيكو مدريد.

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "نريد تحقيق لقب السوبر، وسنصل للمباراة بالحماس المطلوب، ونريد أن نلعب بأفضل طريقة ممكنة".

وأضاف: "سنواجه خصما قويا، رغم المشاكل الذي واجهها برشلونة، لكنهم تطوروا خلال الفترة الماضية مع تشافي، كلانا لدينا نفس الهدف، ونريد تحقيق اللقب".

طالع أيضًا.. قائمة ريال مدريد لمباراة الكلاسيكو ضد برشلونة في السوبر الإسباني

وأشار: "برشلونة لديه جزء من اللاعبين الذين يعرفون جيدًا قيمة الكلاسيكو، مثل بيكيه وشتيجن وألبا وبوسكيتس، بالإضافة للشباب الذين لديهم مستقبل عظيم، مثل جافي ونيكو".

وواصل الإشادة بـ برشلونة: "معجب بأسلوبهم الفترة الماضية، أصبح لديهم هوية وأسلوب لعب مختلف وسلوك الفريق بشكل عام يتحسن مع تشافي هيرنانديز".

وعن تشكيل ريال مدريد: "لست متأكدًا بعد من الـ11 لاعبًا الأساسيين، لدينا بعض الإصابات، وكارفخال ما زال لم يتعاف بشكل نهائي، سنقيّم حالة كارفخال ورودريجو، وسنرى أفضل تشكيل لمواجهة برشلونة".

وشدد: "ستبقى مباراة الكلاسيكو دائمًا مختلفة، لا يوجد فريق مفضل على الآخر، علينا أن نفوز وهم كذلك، لا يمكن للمباراة أن تنتهي بالتعادل".

واختتم: "ليست مباراة الكلاسيكو فقط، جميع المباريات تخيفني، مثلما حدث أمام فالنسيا، وجميع المباريات السابقة، سأكون قلقًا إذا اعتقد اللاعبين بأن الفوز أقرب لنا، لكنني أثق بأنهم لا يفكرون بهذه الطريقة".