أكد ستيفن جيرارد مدرب فريق أستون فيلا أنه لن يلوم التحكيم بعد الخروج من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، مساء أمس على يد مانشستر يونايتد.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات دور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد على ملعب الأولد ترافورد، حيث خسر أستون فيلا بهدف دون رد.

هدف فوز مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا

وكان أستون فيلا قد سجل هدفًا في الدقيقة 50، ولكن ألغته تقنية الفيديو بداعِ وجود حالة تسلل وخطأ من أحد لاعبي الفيلانز.

وقال جيرارد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "ما المدة التي استغرقتها تقنية الفيديو؟ استغرق المسؤولون ثلاث دقائق ونصف لبحث ذلك الهدف، لقد نظروا في شيئين أو ثلاثة".

وأضاف: "عندما تتخذ تقنية الفيديو قرارًا، عليك قبوله، لا يوجد شيء يمكنك القيام به لتغييره، الطريقة الأسهل بعد الخروج هي إلقاء اللوم على الحظ والمسؤولين، لن نفعل ذلك".

وواصل: "الأمر صعب للغاية، لقد خرجنا من كأس الاتحاد الإنجليزي، كنت قد رأيت هذه المنافسة كفرصة للمضي قدمًا بها، قدم اللاعبون الكثير من حيث الأداء ولكننا بحاجة إلى التعلم، لقد سيطرنا على أجزاء كبيرة لكننا لم نكن قساة بما فيه الكفاية".

واستكمل: "لقد رأيت ما يكفي الليلة من حيث الأداء لأعرف أنه يمكنني الوصول إلى حيث أريد أن أصل إليه ،ولكننا بحاجة إلى التعلم بسرعة، نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر قسوة للمضي قدمًا، والدفاع عن الكرات العرضية، يجب أن نكون أكثر إحكامًا".

وعن مواجهة مانشستر يونايتد مرة أخرى يوم السبت المقبل في الدوري الإنجليزي، قال جيرارد: "إنه أمر فريد تمامًا أن تلعب مع فريق في غضون خمسة أو ستة أيام، يتمتع اللاعبون بفرصة لتغيير الحالة المزاجية، وقلب الشعور".

وأوضح: "أنا متأكد من أنهم محبطون، لقد لعبوا جيدًا، وسيطروا على أشياء عديدة ولكن بدون الحصول على مكافأة نتيجة لذلك، لذا لديهم فرصة في فيلا بارك لتصحيح ذلك".

واختتم: "لا أشعر بخيبة أمل فيما يتعلق بأدائنا الليلة، ولكن لأننا لم نستغل فرصنا واستقبلنا هدفًا سهلًا".