أدلى مدرب فريق مانشستر يونايتد رالف رانجنيك بتصريحات عقب تأهلهم إلى دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك على حساب أستون فيلا.

وفاز مانشستر يونايتد بهدف دون رد في إطار منافسات دور الـ64 من البطولة، على ملعب الأولد ترافورد.

هدف فوز مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا

وقال رانجنيك في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعتقد أننا أظهرنا رد فعل بعد مباراة ولفرهامبتون، هذا ما توقعه الجميع منا، كنا نعلم أن الأمر سيكون صعبًا للغاية ضد فيلا، في الشوط الأول اعتقدت أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا، كان يمكن أن تكون النتيجة لنا 3-2 أو 4-3 في الشوط الأول".

وأضاف: "في الشوط الثاني اعتمدنا على الهجمات المرتدة، وكان بإمكاننا اتخاذ المزيد من تلك المواقف، اتخذنا قرارات خاطئة في بعض الأحيان، كان لدينا سيطرة أكبر في آخر 20 دقيقة".

وواصل: "قاتلنا بشكل جيد كفريق واحد عندما كان ذلك مهمًا، في النهاية كان فوزًا جيدًا، كان هذا هدفنا، المضي قدمًا إلى الدور التالي".

وتابع: "ماكتومناي؟ طاقته مذهلة، بدأ الآن في تسجيل الأهداف وإظهار بعض مهاراته القيادية، لن أتفاجأ إذا أصبح في غضون عامين قائد هذا الفريق".

واستكمل: "الشباك النظيفة؟ لا يزال دي خيا رائعًا مرة أخرى بالنسبة لي، كنت أرغب في أن يكون لديه عدد أقل من التصديات، أعتقد أنه كان لدينا أربع أو خمس تسديدات على مرماهم، ولكن مرة أخرى لا يزال بإمكاننا التحسن".

واختتم: "هدف أستون فيلا الملغي؟ ألقينا نظرة على الموقف، عندما رأيت الوضع، كان بالنسبة لي واضحًا، كان هناك لاعب لديهم في حالة تسلل في اللحظة التي اهتزت بها الشباك".