شعر ماركو لاندوتشي، المدرب المساعد لماسيمليانو أليجري، بكل المشاعر خلال فوز يوفنتوس 4-3 على روما هذا المساء، وأوضح إصابة فيديريكو كييزا نجم الفريق.

كان البيانكونيري في موقف ضعيف لمعظم مباراتهم ضد الجيالاروسي الليلة في ملعب الأولمبيكو حيث تأخروا 3-1 بعد ساعة، وثلاثة أهداف في سبع دقائق قلبت المباراة رأسًا على عقب، وصمد يوفنتوس ليضمن ثلاث نقاط حيوية.

لاندوتشي قاد الفريق مع تواجد ماسيمليانو أليجري في المدرجات لتنفيذه عقوبة الإيقاف، بعد تصرفه تجاه حكم مباراة يوفنتوس ونابولي.

لاندوتشي تحدث في مقابلة مع "DAZN" بعد المباراة وأظهر رد فعله على الفوز المثير أمام فريق جوزيه مورينيو.

وقال المدرب المساعد: "عندما تفوز، يكون كل شيء أكثر روعة، أعاد لنا هدف لوكاتيلي حماسنا، وتمكنا من تغيير الوضع".

وأضاف: "سعداء بهدف دي تشيليو، أظهرنا الشخصية، الأساليب ليست ذات فائدة تذكر، عليك إظهارها على أرض الملعب، اليوم فقدت 5-6 سنوات من حياتي، إذا كانت تنتهي دائمًا على هذا النحو، فهذا ممتع".

تحدث مساعد مدرب يوفنتوس عن نمو الفريق في المباراة واستقبال الأهداف، مواصلًا: "بدأنا بالخوف، أردنا أن نلعب مباراة هجومية لكننا استقبلنا أهدافًا من الركلات الثابتة، لقد غيرنا شيئًا ما في الشوط الثاني، لأننا كنا نكافح من أجل التسجيل".

وشدد: "كان الأمر سيئًا، لكن في الهدف الثاني رمينا الكرة بعيدًا، وهذا يحدث غالبًا وليس من قبيل الصدفة، ثم كان علينا الإيمان، الهدف الثاني ساعدنا ومنحنا الثقة".

ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس وروما

وتطرق إلى من يختار البدلاء في المباراة، واستطرد: "هذا سر، لا نستطيع أن نقول! كنا جميعًا نعمل معًا".

وشعر لاندوتشي بالارتياح لأن تشيزني تصدى لركلة الجزاء في المراحل الأخيرة من المباراة، وعلّق: "كنت آمل أن ينقذ تشيزني الأمر كما فعل في مباراة الذهاب".

اقرأ أيضًا.. مورينيو بعد رباعية يوفنتوس: لاعبو روما يعانون من عقلية ضعيفة ولديهم عقدة نفسية

كما قدم أفكاره بشأن المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، وأكد: "لاعب قوي، لقد أظهر دائمًا حبه لهذا الفريق."

وكان مساعد مدرب يوفنتوس راضيًا أيضًا عن أداء باولو ديبالا، وأفاد: "مباراة جيدة لديبالا، هدف جيد، أظهر كفاءته".

أخيرًا، ناقش لاندوتشي إصابة النجم فيديريكو كييزا: "الملاحظة السلبية الوحيدة، التواء في الركبة، سيتم تقييمه غدًا".