تحدث هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر والحالي للكونغو، عن منافسة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر انطلاقها في الكاميرون اليوم.

وقال كوبر في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر": "منتخب نيجيريا الذي سيواجه مصر في أول مباراة مستواه عال جدًا، كل المباريات ستكون صعبة ويجب أن نخطط لها ونستعد بشكل جيد".

حسام حسن: لاعب منتخب مصر "المستبعد" لا يقل أهمية عن محمد صلاح.. ومرموش أجدر من رمضان صبحي

وأضاف: "مصر تمتلك لاعبين جيدين جدًا، أثق جدًا في مستوى اللاعبين بمصر ولديهم الفرصة أن يحققوا المكسب، قوة منتخب مصر تعطيه فرصة كبيرة للفوز في المباريات".

وأردف: "طارق حامد من اللاعبين الأساسيين، لا أعلم وجهة نظر كيروش في استبعاده، ربما المدرب يريد نوعًا آخر من اللاعبين أو كان هناك مشكلة، لا أستطيع أن اقول رأيي في هذا الأمر".

واستكمل: "طارق حامد بالنسبة لي لاعب جيد جدًا ومنضبط جدًا ولاعب تكتيكي رائع ودائمًا مستعد للمشاركة، لا أقدر أقول أكثر من ذلك، ونفس الشيء محمد مجدي أفشة، لا أعرفه ولكن رأيت له مباريات".

واستطرد: "لم يتحدث معي أحد بعد العودة من كأس العالم 2018، القصة انتهت، كان لا يوجد داع لعقد اجتماعات أو مناقشات".

وواصل: "محمد صلاح نجم كبير لا يوجد شك في ذلك، ويجب أن نأخذ ذلك في الاعتبار عندما نتعامل معه، صلاح يعرف ما يحتاجه الفريق منه".

واختتم: "محمد صلاح غير قادر على تحقيق الأهداف بمفرده ولكن يحتاج أن يلعب داخل الفريق لكي يحقق هذا النجاح، هو يمثل أشياء كثيرة لمنتخب مصر".