أكد ماتيو أليماني المدير الرياضي لبرشلونة، في تصريح لـ"Movistar" أن برشلونة لا يزال ليس لديه مساحة رواتب لتسجيل فيران توريس، الذي وقع للبارسا في يناير الجاري.

وكان برشلونة تعاقد مع فيران توريس من مانشستر سيتي، ولم يتمكن من تسجيله حتى الآن بسبب حد الرواتب الموضوع من الليجا والتوازن مع اللعب المالي النظيف.

وقام برشلونة بإعارة فيليب كوتينيو إلى أستون فيلا، لكنه ما زال بحاجة لفتح باب الرحيل أمام بعض اللاعبين حتى يمكنه تسجيل فيران توريس.

وقال أليماني: "رحيل كوتينيو يساعدنا، من أجل اللعب المالي النظيف، ولكن ليس كافيًا، نحن نعمل إلى أقصى حد لتحقيق مخارج أخرى، ومواقف أخرى تؤدي إلى اللعب النظيف لتسجيل فيران توريس، الذي من ناحية أخرى، للأسف غير جاهز بسبب إصابته بكورونا".

اقرأ أيضًا.. بيكيه يرد على المطالبة بطرده في مباراة برشلونة وغرناطة: تعلموا قبل أن تشتكوا

ويعتبر أليماني أن خيبة الأمل في تعادل اللحظة الأخيرة ضد غرناطة لن تؤثر على فريق تشافي هيرنانديز في كأس السوبر الإسباني بالكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل.

وأضاف: "أعتقد أن الفريق بشكل عام كان جيدًا، فقط في لعبة معينة، لقد قيدونا ولا أعتقد أن هذا سيؤثر علينا على الإطلاق، نذهب إلى هناك (في إشارة إلى كأس السوبر) للحصول على لقب، ولا شيء غير ذلك".