أعلن نادي ليفربول عن إصابة بيب ليندرز المدرب المساعد للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، يورجن كلوب، بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19 قبل مواجهة آرسنال في نصف نهائي كأس كاراباو.

ومن المفترض أن يلتقي ليفربول وآرسنال مساء يوم غدًا الخميس، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "ويمبلي" بقيادة الحكم الدولي مايكل أوليفر.

وخضع الفريق الأول لكرة القدم لفحوصات طبية قبل المباراة، أظهرت إصابة ليندرز بالفيروس مما يؤثر بشكل أكبر على استعدادات النادي لمواجهة آرسنال مع غياب كلوب هو الآخر لنفس السبب.

اقرأ أيضًا.. منافسة بين برشلونة وبايرن ميونخ على لاعب ليفربول

كنتيجة إضافية، أكد ناد ليفربول على إلغاء المؤتمر الصحفي المقرر عقده هذا الصباح للحديث عن المباراة أمام آرسنال، لأنه كان من المفترض أن يظهر ليندرز أمام وسائل الإعلام بدلًا من كلوب لإصابته بفيروس كورونا وعزله منذ الأسبوع الماضي.

دخل ليندرز هو الآخر في عزلة منزلية بعد التأكد من إصابته مساء الثلاثاء، بعد قيادته لنادي ليفربول في مباراة تشيلسي يوم الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجدير بالذكر أن نادي ليفربول كان قد قدم طلبًا قبل ساعات لتأجيل مباراة آرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية ويدرسون القرار في الوقت الحالي قبل الحسم.