أدلى رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بتصريحات عقب خسارتهم في مباراة اليوم أمام ولفرهامبتون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط الشياطين الحمر على أرضهم، ملعب الأولد ترافورد، بهدف دون رد، في ختام منافسات الجولة الحادية والعشرين.

هدف فوز ولفرهامبتون على مانشستر يونايتد

وقال رانجنيك في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لم نلعب بشكل جيد على الإطلاق سواء فردي أو جماعي، في الشوط الأول واجهتنا مشاكل كبيرة لإبعادهم عن مرمانا".

وأضاف: "في الشوط الثاني قمنا بتغيير خطتنا إلى ثلاثة في قلب الدفاع وكان لدينا المزيد من السيطرة وكان بإمكاننا التسجيل، كان لدينا عدد كافِ من اللاعبين في منطقة الجزاء عندما استقبلنا الهدف، لقد دافع فيل جونز ولكن هدفهم كان مثل الكثير هذا الموسم".

وواصل: "يمكن أن يسدد موتينيو من دون رقابة دون أي مشاكل أو ضغط، نشعر بخيبة أمل كبيرة بشأن النتيجة وأجزاء من أدائنا، إنهم يلعبون بأربعة أو خمسة لاعبي خط وسط مركزي ولدينا مشاكل في السيطرة على هذا الجزء من الملعب، قررنا تغيير تشكيلتنا وكان لدينا المزيد من السيطرة، لم يكن لديهم العديد من الفرص، لكننا أهدرنا فرصنا وعلينا الاعتراف بأنهم يستحقون الفوز".

وأكد: "ولفرهامبتون كان أفضل فريق واجهناه، لدينا مشاكل اليوم أكثر من المباريات الأخرى، لم نضغط على الإطلاق، لديهم ضغط زائد في خط الوسط ولعبوا من خلال ظهيريهم، لقد عملنا فقط أسبوعين ونصف أو ثلاثة أسابيع بعد الحاجة إلى إغلاق مركز التدريب، حصلنا على النتائج في الأوقات التي لعبنا فيها بشكل جيد، ولكن علينا اليوم الاعتراف بأنهم أفضل منا".

وأوضح: "أظهرت المباراة أنه لا يزال لدينا الكثير من العمل للقيام به، كان لدينا الكثير من الأخطاء غير المقصود، لا أريد أن أتحدث عن الأداء الفردي للاعبين، إنها مسألة الفريق بأكمله".

واختتم: "فيل جونز؟ لم يكن هناك شك على الإطلاق فيما يتعلق بموقفه لأنني رأيته يتدرب، بالنظر إلى أنه لم يلعب منذ عامين، فقد كان أدائه جيدًا للغاية".