قدم لوك شاو لاعب فريق مانشستر يونايتد دعمه الكامل لزميله فيل جونز بعد تسببه في خسارتهم بمباراة اليوم أمام فريق ولفرهامبتون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب الأولد ترافورد مباراة الفريقين في ختام منافسات الجولة الحادية والعشرين من البطولة، حيث خسر مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

هدف فوز ولفرهامبتون على مانشستر يونايتد

وجاء هدف فوز ولفرهامبتون في الدقيقة 82 عن طريق جواو موتينيو، بعد كرة عرضية من أداما تراوري، وشتتها فيل جونز إلا أنها وصلت إلى لاعب الخصم الذي نجح في تسديدها داخل شباك ديفيد دي خيا.

وقال لوك شاو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لم نكن جيدين بدرجة كافية، لقد كافحنا حقًا، لم نكن قادرين على الاحتفاظ بالكرة، ولم نكن عدوانيين بدرجة كافية عندما افتقدنا الكرة، لم نضع الخصم تحت أي ضغط".

وأضاف: "ربما ظهرت المباراة وكأنها سهلة لهم، لقد كان أداءً مخيبًا، وكذلك النتيجة، لم يكن لدينا العديد من الخيارات مع الكرة، ولم نكن فعالين في الهجوم".

وواصل: "كان علينا ممارسة المزيد من الضغط عليهم، يجب أن نتحلى بالقوة، نحن لاعبين وكنا هنا لفترة طويلة، ربما عانينا الليلة، لم أكن أعتقد أننا كنا جميعًا هناك معًا، تنظر إلى اللاعبين الذين لدينا، نحن جودة لا تصدق ولكن في بعض الأحيان الجودة لا تكفي".

واستكمل: "نحن بحاجة إلى زيادة القوة والتحفيز، داخل غرفة الملابس نعلم ما نريده ولكن في الملعب نحتاج إلى تقديم 100٪ للفوز بهذه الأنواع من المباريات، نحتاج جميعًا إلى الالتزام بنسبة 100٪".

وأردف: "شيء واحد سأقوله هو إن فيل جونز يجب أن يكون فخورًا بنفسه، لقد تعرض لانتقادات لسنوات، وقد مر بالكثير، لكنه محترف للغاية واستثنائي، أنا سعيد من أجله وهو يستحق ذلك".