أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول، وجود إصابات جديدة بفيروس كورونا بين لاعبي فريقه والطاقم الفني، قبل المباراة أمام تشيلسي، المقرر لها الأحد المقبل بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويضرب فيروس كورونا اللاعبين في منافسات البريميرليج وقد تم تأجيل عدد كبير من المباريات بالفعل.

وتحدث كلوب خلال مؤتمر صحفي خاص بمباراة تشيلسي وليفربول، وأوضح أن الثنائي تياجو ألكانتارا وتاكومي مينامينو غير جاهزين لمباراة الأحد.

وقال كلوب: "تياجو ومينامينو غير جاهزين، تاكي أقرب - إنه يركض في الخارج - تياجو ليس بعد، إنها مشكلة في الفخذ ولا نعرف من أين أتت".

وأضاف: "لدينا ثلاث حالات كورونا أخرى في الفريق والمزيد في فريق العمل، الوضع ليس رائعًا في الوقت الحالي، لا أستطيع أن أقول من المصابين، لأنه لا يزال يتعين علينا إجراء مسحات، والحصول على PCR مناسب وكل هذه الأنواع من الأشياء، ولكن الأمر سيكون واضحًا جدًا في قائمة الفريق والتشكيل بعد غد".

اقرأ أيضًا.. توخيل قبل مواجهة ليفربول: نعصر نفس الليمونة ونتوقع منها عصيرًا طازجًا

وردا على سؤال عما إذا كان الموقف قد يجبر ليفربول على السعي لتأجيل المباراة في تشيلسي: "ليس بعد لكننا لا نعرف".

وأستطرد كلوب: "لم نكن قريبين من تأجيل المباراة حتى الآن، لم نلحظ تفشي المرض بشكل مناسب حتى الآن ولكنه يحدث أكثر وأكثر، لم نشهد مطلقًا هذا النوع من التفشي حيث كان 10، 15، 20 لاعبًا".

وأكمل مدرب ليفربول: "بالنسبة لنا كل يوم أكثر من لاعب آخر، أصبح الموظفون الآن أكثر فأكثر، لذا كما قلت من قبل يبدو الأمر وكأنه يانصيب في الصباح عندما تقف هناك وتنتظر النتيجة، لقد كانت الآن إلى حد كبير يومًا بعد يوم دائمًا حالة واحدة، اليوم تظهر حالة أخرى".

وأتم كلوب: "علينا الانتظار، فالأولاد لم يصلوا بعد، في هذه اللحظة، ربما لا ولكننا لا نعرف كيف سيبدو في غضون ساعات قليلة".